-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شرارة كهربائية تكون وراء اندلاع الحريق ليلا والشرطة العلمية تحقق في الأمر

مقر جريدة ” لوكوريي دالجيري”بدار الصحافة القبة تلتهمه النيران

الشروق أونلاين
  • 1521
  • 0
مقر جريدة ” لوكوريي دالجيري”بدار الصحافة القبة  تلتهمه النيران

تعرض مقر جريدة “لو كوريي دالجيري”، ليلة الأحد إلى الأثتنين، إلى حرق مهول أتى على كل المقر المتكون من طابقين، من نوع البناء الجاهز من الخشب، الكائن بدار الصحافة فريد زويوش بالقبة، باستثناء الجناح الإداري، حيث تقوم فرقة الشرطة العلمية بتحرياتها لتحديد أسباب الحرق.

  • وحسب المعلومات الأولوية المستقاة، فان الحريق وقع قبيل منتصف الليل جراء شرارة كهربائية، حيث كان المقر شاغرا، ما يستبعد الفعل الإجرامي في الحريق، في انتظار معاينة الشرطة العلمية التي تنقلت صباح اليوم الاثنين إلى مقر الجريدة وشرعت في تحرياتها، حيث وجدت المقر وقد تهاوى كلية بعدما التهمت النيران كل أجزائه ومحتوياته، من أجهزة إعلام آلي وأثاث إداري، حتى أن المتفقد للمقر لا يعتقد أنه متكون من طابقين.
  • وذكرت بعض الإفادات أن تدخل عناصر الحماية المدنية لإطفاء الحريق أنقذ الموقف وحال دون وقوع خسائر كبيرة من خلال منع امتداد النيران إلى مقرات أخرى، مثل “أجواء “الملاعب” المحاذية لمقر “لو كوريي دالجيري”.
  • وحسب تصريحات مسؤولي الجريدة، فإنهم سيصدرون عدد يوم غد بصورة عادية، بعدما وفرت لهم إدارة دارة الصحافة مقرا مؤقتا، خاصة وأن الجناح الخاص بالإدارة لم يتعرض للحرق، لكونه يوجد في مكان بعيد عن المقر المتضرر.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!