الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 12 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 00:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عز الدين أعراب على يمين حسان حمّار

أكد رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، عز الدين أعراب، أنه يملك حظوظا كبيرة للفوز في سباق رئاسة الرابطة المحترفة لكرة القدم خلال الجمعية الانتخابية المرتقب تنظيمها يوم 21 جوان المقبل، متسلحا بخبرته الواسعة في تسيير الرابطة بعد أن شغل منصب عضو في مجلس إدارتها، فضلا عن رئاسته مجلس إدارة وفاق سطيف، مشيرا إلى أنه غير متخوف من منافسة الأسماء المترشحة الأخرى، بل هو يملك الأمل والثقة لبلوغ هدفه، من منطلق المساندة التي يحظى بها من طرف رؤساء العديد من أندية الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية.

وقال عز الدين أعراب في اتصال هاتفي بـ”الشروق” تعليقا على قرار ترشحه لرئاسة الرابطة المحترفة لكرة القدم وحظوظه في الفوز:”لقد قررت منذ فترة الترشح لرئاسة الرابطة، بدليل أني كنت أول من وضع ملف الترشح بصفة رسمية لدى لجنة الترشيحات”، قبل أن يضيف: “صراحة عندي حظوظ كبيرة للفوز في هذه الانتخابات لأنني أعرف البيت جيدا، لقد كنت عضوا في مجلس إدارة الرابطة المحترفة لكرة القدم ولدي خبرة كبيرة في تسييرها وتعاملت مع كل رؤساء الأندية الذين شجعوني على تقديم ملف ترشحي..”، ونفى رجل الأعمال المعروف أن يكون لديه أي شك في قدرته على منافسة الأسماء المعنية بدخول معترك انتخابات الرابطة، مستبعدا فرضية التخوف أيضا. ورد على سؤال “الشروق”: “لست متخوفا على الإطلاق، بل أملك ثقة وأملا كبيرين من أجل الفوز في هذه الانتخابات..”، وشدد: “لو لم أكن أملك الدعم اللازم لما وضعت ملف ترشحي..”.

إلى ذلك، اعتبر أعراب تجربته التسييرية الكبيرة في وفاق سطيف عاملا مدعما لملفه، وقال: “لقد عملت لفترة طويلة في وفاق سطيف، وفي فترة حقق فيها الفريق العديد من الإنجازات والألقاب محليا وعربيا وإفريقيا وحتى عالميا بالمشاركة في كأس العالم للأندية، وهذا لم يأت بضربة حظ بل بعد عمل كبير واجتهاد من المسيرين”.. هذا، وتقدمت خمسة أسماء بملف ترشحها لرئاسة الرابطة، ويتعلق الأمر بكل من عز الدين أعراب، ورئيس جمعية وهران محمد المورو، ورئيس جمعية الشلف عبد الكريم مدوار، ورئيس شبيبة سكيكدة نور الدين بوشول، ورئيس النادي الهاوي لنصر حسين داي مراد لحلو، علما أن لجنة الترشيحات ستعلن عن القائمة النهائية والرسمية للمرشحين يوم 15 جوان المقبل، في حين إن الانتخابات ستجري يوم 21 جوان بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

https://goo.gl/CnLh7h
الرابطة المحترفة لكرة القدم عز الدين أعراب وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

  • مدرب وفاق سطيف رشيد الطاوسي يؤكد:

    متفائل بعودة الفريق إلى سكة الانتصارات

    أبدى مدرب وفاق سطيف، رشيد الطاوسي تفاؤله بأن فريقه سيعود إلى سكة الانتصارات ويتجاوز مرحلة الفراغ التي يمر بها، في أقرب وقت ممكن، وعلى هامش…

    • 456
    • 2
  • بطولة "الرابطة الأولى موبيلس"

    "النسر الأسود" جريح ينزف دما

    واصل وفاق سطيف مساء الجمعة هدر النقاط الثمينة، لمّا انهزم داخل القواعد بِنتيجة (0-1) أمام الضيف نصر حسين داي. وانتظمت هذه المباراة المتأخّرة بِملعب "8 ماي…

    • 1459
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close