الأربعاء 15 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 24 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 23:00
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

اتّضحت الرّؤية جيّدا، الثلاثاء، وظهر البساط الأخضر للملعب الأولمبي الجديد لِمدينة وهران في صورة “أنيقة”. بعد 52 يوما من زرع العشب الطبيعي.

وبات الملعب الجديد لِعاصمة الغرب الجزائري قاب قوسَين أو أدنى من التدشين، كما ذكره الإتحاد الجزائري لكرة القدم.

ومعلوم أن وضع البساط سواء الطبيعي أو الإصطناعي، هو آخر مراحل عملية تشييد المنشآت الرياضية.

ويقع الملعب الأولمبي الجديد بِبلدية بئر الجير التابعة إداريا لِولاية وهران، ويتّسع لِنحو 40 ألف مُتفرّج. كما يتوفّر على مراكز تدريب، وقاعة رياضية طاقتها الإستيعابية 6 آلاف مُتفرّج، ومسبح أولمبي بِألفَي مُتفرّج، فضلا عن قرية أولمبية بـ 5 آلاف سرير.

وسيكون الملعب الأولمبي الجديد لِوهران، المسرح الرّئيس لِألعاب البحر المتوسط، المقرّر تنظيمها بِمدينة “الباهية” ما بين الـ 25 من جوان والـ 5 من جويلية 2022.

الإتحاد الجزائري لكرة القدم بئر الجير وهران

مقالات ذات صلة

600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • SoloDZ

    المهم هو الحفاظ على المكتسبات والامر اصعب من الانجاز النظافة الدورية الصيانة الدورية العناية بالعشب الطبيعي الحراسة .. الخ لدينا منشآت رياضية جيدة كثيرة لكنها اصبحت مثيرة للشفقة بسبب الإهمال من طرف مسيريها والتصرفات الطائشة لكثير من الانصار مثل ملعب خمسة جويلية او ملعب عنابة كما نتمنى ان يشرع في انجاز ملاعب سطيف وقسنطينة وبجاية وبشار الاولمبية المبرمجة منذ اكثر من عشرة سنوات وتحديث الملاعب الموجودة مثل ملعب زبانة وبن حملاوي وغيرهم سنكون قد تقدمنا في المجال لاحتراف حقيقي وآلية ناجعة لمحاربة العنف مثل الدخول ببطاقة الاشتراك السنوية مع حراسة امنية بكمرات المراقبة وقوانين ردعية صارمة مبروك للوهانة

  • wahrani

    enfin ORAN réspire . inchallah serra dans l interet du sport . je souhaite aussi pour les autres complexes de tizi et baraki et douira .

close
close