الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 17:37
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

مثل، أمام محكمة سيق في ولاية معسكر، قبل يومين، أربعة طلبة بجامعة مصطفى اسطنبولي لمحاكمتهم في إطار المثول الفوري، حيث تمت إدانتهم بالحبس النافذ لمدة سنة بتهمة إهانة هيئة نظامية مع العلم أن ممثل النيابة سبق له أن التمس الحبس النافذ لمدة سنتين.
المتهمون الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 21 و25 عاما يقطنون بعدة مناطق من الجهة الشمالية للولاية، تابعة لدائرتي المحمدية وسيق تم توقيفهم من قبل عناصر الشرطة القضائية لأمن دائرة سيق، إثر تقفي أثر فيديو لأحد الطلبة القاطن بالقطب الحضري الجديد للمحمدية، وهو يرتدي زيا رسميا للشرطة ويقوم بتصرفات طائشة، قبل أن يشهرها رفقة عدد من زملائه على صفحات التواصل الاجتماعي، بعد تحريات تولتها مصالح مكافحة الجريمة الإلكترونية التابعة لأمن دائرة سيق في أعقاب توقيف المتهم الرئيسي، والذي أفصح عن شركاء له، ويقيمون في كل من بلدية مقطع دوز وقرية أولاد دحو التابعة إداريا لبلدية بوهني. وكانوا قد اعترفوا خلال مراحل التحقيق بالجرم المنسوب إليهم.
وبالعودة لتفاصيل القضية، فإن الزي الرسمي هو لشرطية تشتغل بأمن دائرة المحمدية كانت قد أودعته لدى إحدى قريباتها بإحدى مناطق سيق اعتبارا من أنها تخوفت من أن تقع ضحية سرقة من السكن غير اللائق الذي تسكنه بالحي الفوضوي القوادرية، غير أن قريبها قام بارتدائه والتصرف عشوائيا رفقة رفقائه الثلاثة ونشر صورهم عبر “فايسبوك” ما جعل فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية تقتفي أثر الفيديو وتقوم بتوقيفهم وتقديمهم للعدالة.

https://goo.gl/tkmjGc
جامعة مصطفى اسطنبولي ل محليات معسكر

مقالات ذات صلة

  • شهران حبسا لمحافظ الأفلان ببلعباس

    قضت إحدى محاكم العاصمة بحبس المشرف على حزب جبهة التحرير الوطني بسيدي بلعباس، شهرين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 01 ملايين سنتيم، على خلفية القضية…

    • 625
    • 4
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close