الخميس 09 أفريل 2020 م, الموافق لـ 15 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 20:50
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

زداركو لوغاروزيتش

دعا مدرب منتخب زيمبابوي الجديد، الكرواتي زداركو لوغاروزيتش، كافة مدربي النوادي المحلية إلى ضرورة الاعتماد على اللاعبين الدوليين في مباريات البطولة في الزيمبابوي، بهدف تجهيز كافة العناصر التي تحمل ألوان تشكيلة “المحاربين”، تحسبا لمواجهة المنتخب الجزائري شهر مارس المقبل، في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 التي ستجري في الكاميرون.

ويلاقي المنتخب الوطني الجزائري نظيره الزيمبابوي، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا عام 2021 المقررة في الكاميرون، يوم 23 مارس، على ملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة، قبل أن يواجه ذات المنتخب بتاريخ الـ 31 من ذات الشهر، لحساب الجولة الرابعة من المنافسة في العاصمة “هراري” على أرضية ميدان “الملعب الوطني هراري”.

للإشارة، أن المنتخب الوطني يتصدر ترتيب المجموعة الثامنة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 برصيد 6 نقاط متقدما بنقطتين على منافسه القادم، منتخب زيمبابوي، و5 نقاط على منتخب بوتسوانا الذي يحتل المركز الثالث، فيما تتذيل منتخب زامبيا المجموعة دون رصيد.

وكان المدرب الجديد لمنافس “الخضر”، الذي تم تعيينه على رأس العارضة الفنية لتشكيلة “المحاربين” يوم 29 جانفي الفارط، قد قام بجولة عمل، التقى مدربي نوادي كل من كاب يونايتد، ديناموس، هاراري سيتي وبلاك رينوس، الذين حثهم على الاعتماد على العناصر التي تشكل المنتخب الزيمبابوي، حتى يضمن جاهزيتهم قبل أقل من شهر من ملاقاة المنتخب الجزائري، فضلا عن التحضير لنهائيات كأس إفريقيا للمحليين التي ستحتضنها الكاميرون شهر أفريل، حسب ما كشفت عنه صحيفة “ذي صاندي نيوز” الأحد.

يحدث هذا في الوقت الذي قالت فيه عديد الصحف الصادرة في العاصمة “هراري”، إن المدرب الكرواتي سيعول كثيرا على اللاعبين الذي ينشطون في الخارج للفوز على المنتخب الجزائري في موعد مارس القادم، علما أن أبرز اللاعبين المحترفين ينشطون في البطولة الجنوب إفريقية.

جدير بذكره، أن مدرب منتخب زيمبابوي، الكرواتي زداركو لوغاروزيتش، كان قد صرح نهاية الأسبوع الفارط أن الفوز على المنتخب الجزائري في عقر دارها وحتى خارجها يعد أمرا صعبا، غير أنه لم يخف استعداده لـ “فك شيفرة” أبطال إفريقيا خلال مواجهتهم بعد أقل من شهر في تصفيات “الكان”.

المنتخب الوطني الجزائري زداركو لوغاروزيتش منتخب زيمبابوي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close