-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كانت لديه عدة عروض

إلياس حساني: شنايدر شجّعني على الانضمام إلى الغرافة

إلياس حساني: شنايدر شجّعني على الانضمام إلى الغرافة
ح.م
إلياس حساني

كشف اللاعب الجزائري إلياس حساني، المنضم حديثا إلى صفوف الغرافة القطري، أن وجود النجم الهولندي المخضرم ويسلي شنايدر بالفريق شجعه على قبول عرض اللعب في دوري نجوم قطر والانضمام بالتحديد لفريق الغرافة، رغم تلقيه العديد من العروض الأخرى.

وقدم الغرافة لاعبه الجديد القادم من فريق تشيرنو مور فانا البلغاري، بعد إبرام التعاقد رسميا لمدة ستة أشهر، وذلك في مؤتمر صحفي عقد أمس الثلاثاء بحضور سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة.وأكد إلياس حساني أنه تلقى عددا من العروض، لكنه اختار اللعب في الغرافة الذي يدربه المدير الفني الفرنسي كريستيان غوركوف.

وأضاف: “أعرف أنني يمكنني الاستفادة منه (غوركوف) كثيرا، بالإضافة إلى أن الفهود من الفرق الكبيرة التي قدمت الكثير خلال الفترات الأخيرة، ووجود لاعبين أمثال شنايدر يشجع على اللعب في الغرافة، الذي أحرز المركز الرابع في الموسم الماضي وأتمنى أن أكرر معه نفس الشيء هذا الموسم بالتواجد في المربع الذهبي أيضا”.

وتابع اللاعب بشأن طموحه: “الفريق يضم عددا من اللاعبين المميزين وهناك مزيج ما بين الخبرة والشباب، وما أعرفه أنني سأعمل على أن أشكل إضافة للفريق وتقديم كل ما يمكن أن يساعده، خاصة وأن الفرصة متاحة لعودة الفريق للتواجد في المربع الذهبي”.

واختتم: “أمامنا مسابقة دوري أبطال آسيا التي سنعمل على تقديم أفضل المستويات بها، والذهاب فيها لأبعد نقطة ممكنة”.

ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!