-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المواطنون العالقون بتونس ينقلون في رحلات برية

استئناف إجلاء الرعايا الجزائريين من الخارج السبت

الشروق أونلاين
  • 6027
  • 3
استئناف إجلاء الرعايا الجزائريين من الخارج السبت
ح.م

تستأنف الخطوط الجوية الجزائرية، السبت، عمليات إجلاء الجزائريين العالقين في الخارج بسبب تفشي وباء فيروس كورونا (كوفيد-19).

وأعلنت الوزارة الأولى أنه تمت برمجة رحلتين غدا السبت انطلاقا من باريس وأخرى بعد الظهر انطلاقا من الدار البيضاء (المغرب) لإجلاء الجزائريين العالقين في المغرب”.

وأوضحت أن 400 جزائري سيتم إجلاؤهم أيضا من تونس برا.

يذكر أنه منذ بداية الازمة الصحية بسبب تفشي فيروس كورونا أجلت الجزائر أكثر من 8000 رعية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Yassine benziane

    ماذا عنا نحن العالقين في الهند، اكثر من ثلاثين شخص ، حاولنا مع السفارة الجزائرية في الهند وامضينا استمارة قبول القيام بالعمل الصحي لاسبوعين،ارهقتنا الاوضاع الراهنة... نطالب التذخل الفوري لرئيس الجمهورية فمنا من يبات في الشارع اين هي كرامة المواطن.....

  • مثماتل للشفاء

    رحلات الإجلاء للجوية الجزائرية مجانية، التكاليف على الخزينة العمومية بينما رحلات الإجلاء ل إير فرانس من الجزائر تجارية مربحة، كان الأولى أن تكوم بها الجوية الجزائرية لتتحصل على فائدتها خاصة بالتناسق مع عملية الإجلاء حيث طائراتها تذهب فارغة لفرنسا.
    مادا عن الجزائريين عالقين في أمريكا، برتغال، سلطنة عمان، السعودية، هؤلاء قرأنا مقالات في الشروق يستغتون، يبقى آخرون لم نسمع صوتهم في مناطق أخرى من العالم.
    الشيء الذي أستغربه العالقون بتونس كان سهل إجلاءهم برا من قبل بسهولة لقضاء رمضان و العيد مع ذويهم، قرأت مقالا للشروق أنه تم إجلاء رعايا تونسيون عالقين بالجزائر برا بفترة ليست قصيرة قبل رمضان.

  • سليم

    حتى بهدلتونا امام العالم النظام الفاسد لا يريد التوبة