-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"التسيير الأحادي، اللاتشاركي واللاتوافقي"

الأفافاس يتهم السلطة بتعطيل الحياة السياسية

الشروق
  • 336
  • 3
الأفافاس يتهم السلطة بتعطيل الحياة السياسية
ح.م
جبهة القوى الاشتراكية

اتهمت جبهة القوى الاشتراكية، السلطة السياسية في البلاد بتعطيل الحياة السياسية والاقتصادية بسبب ما اسمته “غياب الديمقراطية الفعلية والمؤسسات الشرعية”، وهذا ناتج- حسبها – لما أسمته عدم وجود انتخابات نزيهة.

وحمل “الأفافاس”، السلطة مسؤولية حالة الجمود التي تشهدها البلاد، معتبرا ان الوضع المتدهور على كافة الأصعدة راجع لغياب حياة سياسية حقيقية، واعتبر الحزب في بيان له، السبت، “أن الوضع الحالي في البلاد يتميز بالعديد من الاختلالات وبحالة اقتصادية تزداد سوءا يوما بعد يوم”، وهذا راجع حسب حزب “الدا الحسين” للتسيير الأحادي، اللاتشاركي واللاتوافقي.

وأوضح الحزب “أن القرارات الاقتصادية المتخذة لا تخدم إلا أجندته السياسية ولا تسعى إلا إلى شراء السلم الاجتماعي”، معتبرا أن التضخم المتزايد قد يؤدي بالبلاد إلى انفجار اجتماعي خطير.

وطرح حزب الدا الحسين اشكالية مفادها كيف يمكن للجزائريين الذين يعانون يوميا من سوء الحوكمة، والتسيير المركزي الخانق ان يتمتعوا بالديمقراطية في ظل انتشار التوتر في العديد من ولايات الوطن.

س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مجبر على التعليق - للامانة منقول

    المعلق رقم 2 اصبت في تعليقلك

    ماشي غير السلطة قاع الغاشي ما يحبش يخدم غير كاش ما ياكلو وكاش ما يخطفوا. اللي ما يلحقش يبدا يشكي بصاح كي ترمي لو عظمة حتى حرام يسكت. الا ما رحم ربي وهذي هي الحقيقة تحبوا ولا ما تحبوش

    و انزيد عليها هم و لا انتم ......... حاليا

  • جزائري

    ماشي غير السلطة قاع الغاشي ما يحبش يخدم غير كاش ما ياكلو وكاش ما يخطفوا. اللي ما يلحقش يبدا يشكي بصاح كي ترمي لو عظمة حتى متاع حرام يسكت. الا ما رحم ربي وهذي هي الحقيقة تحبوا ولا ما تحبوش.

  • Salim el jijeli tamazigh

    ET LE PIRE EST A VENIR