-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قنبلة تقليدية استهدفت محطة للمسافرين ومدرستين

الأمن يجهض مخططا إرهابيا ببجاية

الشروق أونلاين
  • 4451
  • 1
الأمن يجهض مخططا إرهابيا ببجاية
ح.م

أجهضت الأربعاء، عناصر الأمن الوطني مخططا إرهابيا استهدف المحطة البرية لنقل المسافرين الكائنة بمفترق الطرق الأربعة عند مدخل مدينة بجاية وكذا مؤسستين تعليميتين تتواجدان في نفس المكان، أين تم العثور على كيس مشبوه كان يحتوي على قنبلة تقليدية الصنع، ولحسن الحظ فقد تدخلت عناصر الأمن الوطني في الوقت المناسب وذلك قبل وقوع الكارثة.

وحسب معلومات “الشروق” فإن عناصر الأمن تدخلت أمسية الأربعاء في حدود الواحدة والنصف، على مستوى منطقة مفترق الطرق الأربعة عند مدخل مدينة بجاية وقامت بتطويق وتأمين المكان، وذلك بعد ورود معلومات تتحدث عن وجود جسم مشبوه، بمحيط المحطة البرية لنقل المسافرين وبالقرب من مؤسستين تعليميتين ويتعلق الأمر بإكمالية “سعيد بوعودية” وابتدائية الطرق الأربعة. وقد شرعت عناصر الأمن مباشرة بعد ذلك بتفحص الكيس المشبوه، بحضور مختصين في تفكيك القنابل والمتفجرات، وقامت بتفكيك القنبلة بعد تأمين المكان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • أحمد

    قلنا الكوم باللي كي خسروا كلش رايحين يدورها فوضي. فهذه هي سياسة الزواف الخونة العملاء. لكنهم سينتحرون جميعهم يوم 12. 12. 2019 يوم يخرج كل الجزائريين غلى عرسهم. عرس القاء الزواف الخونة إلى مزبلة التاريخ.