-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد رفعه سقف الأهداف عاليا

بلماضي: أنا لا أستبق القدر ولا ألعب الغميضة

علي بهلولي
  • 1542
  • 2
بلماضي: أنا لا أستبق القدر ولا ألعب الغميضة
ح.م

أصدر الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي تقييما أوّليا، بعد تأهّل “الخضر” إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، نسخة مصر 2019.

وقال جمال بلماضي: “أنا لا ألعب الغميضة، وتعوّدت على أن أكون صريحا. الجميع يعلم أن المنتخب الوطني مرّ بِفترة سيّئة جدا بعد مونديال البرازيل صيف 2014، ولذلك وجب تصحيح المسار”.

وأضاف الناخب الوطني في مؤتمر صحفي عقده بُعَيْدَ مواجهة غينيا كوناكري مساء الأحد، بِالعاصمة المصرية القاهرة: “عندما قلنا إن هدفنا إحراز كأس أمم إفريقيا 2019، لا يعني هذا أنّنا نستبق القدر، وأن ما تمنّيناه سيتحقق فعلا. ولكن بِما أن الحلم مجانيّ وفي متناول الجميع، فلماذا نخاف من رفع السقف عاليا؟”.

واختتم بلماضي تصريحاته قائلا: “نلتزم أمام أنصار المنتخب الوطني الجزائري بِالإستمرار في نفس النسق الإيجابي، وبذل أقصى المجهودات، فيما تبقى من مشوار في البطولة الكروية القارية”.

واعتاد الجمهور الجزائري على مدربين لـ “الخضر” يختفون وراء العبارات الغامضة، مثل “الذهاب إلى أقصى حدّ ممكن”، و”تشريف الألوان الوطنية”، و”اللعب مباراة بِمباراة”. ولكن جمال بلماضي لم يسلك هذا الدّرب، وأكد أنه مستعد لإصطياد الأسد في قلب الأدغال، ولا يهمّ إن بلغ مراده، أو خاب وافترسته وحوش البرّية. بِقدر ما يكترث بِالتضحية والشجاعة في مقارعة أهوال الكرة الإفريقية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جزائري

    بلماضي شخصية جدية فعلا وليست شخصية هزلية. لذلك مهما كانت النتيجة فالرجل مشكور على الأقل على جديته اللتي افتقدناها لمدة طويلة. من اجتهد واصاب فله اجران ومن اجتهد واخطا فله اجر واحد.

  • Smaine H. D

    هذا هو الفرق بين مدرب مارس كرة مهنة التدريب و في جغبته شهادات عالمية في التدريب اضف إلى ذاك سخصبته القوية و بين مدربي البلاطوهات والذين لا يفقهون شيئا في التدريب الحديث و الذين يختبئون وراء انجازات وهمية و كذب و تدليس.