-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حافلة "الديكة" كانت تسير بِسرعة

تواضع حفل منتخب فرنسا سببه “الإرهاب”

علي بهلولي
  • 681
  • 1
تواضع حفل منتخب فرنسا سببه “الإرهاب”
ح.م

فسّر رئيس اتحاد فرنسا لكرة القدم نوال لو غرايت تواضع حفل تتويج منتخب “الديكة” المونديالي، بِالظروف الأمنية الصعبة التي تمرّ بها بلاده.

واحتجّ الجمهور الكروي الفرنسي كثيرا لِكون حافلة منتخب “الزرق” كانت تسير بِسُرعة في شوارع العاصمة باريس – وجادة الشونزيليزي تحديدا – خلال الحفل المُنتظم الإثنين الماضي. وأيضا لِقصر مدّة العروض، حيث لم يُشبع أنصار “الديكة” فضولهم في التقرّب من اللاعبين ومُجسّم كأس العالم.

وقال نوال لو غرايت في تصريحات لِقناة “بي آف آم تي في” الفرنسية، الخميس: “كنّا نأمل أن تسير الحافلة بِبُطء، ولكن السلطات الأمنية هي من فرضت على سائق الحافلة أن يقود المركبة بِسُرعة”.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة الفرنسي: “نحن نمُرّ بِظرف عصيب يجب أن تكون فيه الشروط الأمنية صارمة، وهو ما حدث. لاعبونا كانوا يتمنّون البقاء مدّة أطول مع الجمهور، ولكن لم نستطع تلبية رغبتهم، أنا آسف”.

وتمرّ فرنسا بِظروف أمنية جدّ صعبة في الفترة الأخيرة، على غرار الإعتداءات الإرهابية التي حدثت على مقربة من ملعب مواجهة “الديكة” وألمانيا بِباريس، في الـ 13 من نوفمبر 2015.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • امازيغي زواف

    تواضع حفل منتخب فرنسا سببه الارهاب .... شماعة العصر الممون الاساسي لها الغرب حتى يبقى غيرهم متخلف والدليل خلق الارهاب في الجزائر مثلا هو فرنسا وتموينها الانقلابيين والوقوف معهم ولليوم هي من يسن قوانين لحماية الانقلابيين وقاتلي شعوبهم .... اما تواضع الحفل مرده انكم استبحتم افريقيا في كل شيء حتى فريقكم الوطني هو افريقي 90% اهذا السبب الفرنسيين الحقيقيين لم يعيروه اي اهتمام ... حتى من رايناهم يحتفاون هم افارقة .... للمرة الالف قلنا ان فرنسا بدون الثروات والعمال والشباب الافريقي فهي لا شيء .... فهي صومال اوروبا ....ونجاح المنتخب الافريقي في فرلانسا هو صفعة لمن يرون ان الشباب الافريقي فنيان هذا خطأ