-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أطلق "حملة سياسية" لدعم الإفراج عنها

حزب العمال: نجهل التهم الموجهة إلى لويزة حنون

الشروق أونلاين
  • 1251
  • 0
حزب العمال: نجهل التهم الموجهة إلى لويزة حنون
لويزة حنون

أطلق حزب العمال، السبت، “حملة سياسية” دعما لمطلب الإفراج عن الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون، الموجودة رهن الحبس المؤقت منذ، الخميس الماضي، بعد استدعائها من طرف قاضي تحقيق المحكمة العسكرية في البليدة.
واعتبر القيادي في حزب العمال رمضان تاعزيبت خلال ندوة صحفية نشّطها في مقر الحزب بالحراش، قرار حبس لويزة حنون بـ”الهادف إلى محاربة حزب العمال نظير مواقفه السياسية”(..)، مضيفا بأن التهم الموجهة لزعيمة حزب العمال، والتي تم على أساسها إيداعها الحبس المؤقت “لا تزال مجهولة لحد الساعة من قبل محاميها وعائلتها ومن طرف حزب العمال أيضا، وذلك بسبب منع الزيارة عنها”.
وأوضح المتحدث بأن اعتقال حنون: “لن يخيف مناضلي الحزب ولن يجعلهم يسكتون أو يتراجعون إلى حين تحرير مناضلتهم”، مستطردا “كل دقيقة تبقى فيها حنون في السجن هو حقرة لأمرأة مناضلة جادة وشريفة تعمل منذ 45 سنة في محاربة الفساد وهو ما يجعل مكانها بين الشعب وليس في السجن”.
ودعا تاعزيبت المناضلين والنقابيين والأحزاب والنواب إلى التضامن مع قضية الأمينة العامة لحزب العمال التي قال بأنها لم تسكت يوما عن حق أي مظلوم مهما اختلف معها في الأفكار والمبادئ، وذكر بمواقف حنون المدافعة عن القيادي السابق في حزب الجبهة الإسلامية للإنقاذ المحل علي بلحاج.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!