-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في بيان لمكتبها الوطني

حمس تستنفر قواعدها للرئاسيات

أسماء بهلولي
  • 460
  • 3
حمس تستنفر قواعدها للرئاسيات
ح.م
عبد الرزاق مقري

حملت حركة مجتمع السلم في بيان لمكتبها الوطني، أطرافا لم تسمهم بمحاولة استغلال ترشح الرئيس لعهدة جديدة لأغراض قالت إنها ضيقة، حيث جاء في بيانها الأربعاء، “هؤلاء يتحملون المسؤولية أمام ما ينجر عن مناورات سياسية تهدد استقرار البلاد، وستبقى تصرفاتهم شاهدة عليهم، خاصة وأنهم سخروا مؤسسات الدولة لتمرير مشاريعهم”.
وفي السياق الانتخابي، ثمنت حركة مجتمع السلم ما وصفته “هبة مناضلي حمس لدعم وترشيح عبد الرزاق مقري لرئاسيات 2019، ونفس الشيء بالنسبة للاستعدادات المتنوعة التي تشرف عليها الهيئة الوطنية وهياكل الحركة المركزية والمحلية للقيام بحملة انتخابية لصالح مقري بشكل يرفع المستوى السياسي في البلاد ويظهر القدرة التنافسية التي تمتلكها الحركة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الشيخ بوعمامة

    هدا الانسان ليس له مواقف ثابتة اخرها قوله انه لن يترشح للرئاسيات ادا ترشح بوتفليقة و لاكن المقايضة مع اخ الرئيس من اجل تمديد العهدة الرابعة رغم ان هدا الامر يخالف تماما القانون الاعلى للبلاد(الدستور) غير موقفه ب 180 درجة و كان من المتارنبين الاوائل. نطلب من مقري ان يعرفنا بمحتوى الصفقة الجديدة مع النضام.الاسلاماويين كلهم نفاق. حتى دربال عساس الانتخابات من مدرسة الاسلاماويين. ارفعوا ايديكم الوسخة من الدين الاسلامي.

  • مجيد وهران

    راكم غير اتهرسو في راسكم

  • أعمر بومرداس

    حملت حركة مجتمع السلم، أطرافا لم تسمهم بمحاولة استغلال ترشح الرئيس لعهدة جديدة لأغراض قالت إنها ضيقة،هؤلاء يتحملون المسؤولية أمام ما ينجر عن مناورات سياسية تهدد استقرار البلاد، وستبقى تصرفاتهم شاهدة عليهم، خاصة وأنهم سخروا مؤسسات الدولة لتمرير مشاريعهم.وفي السياق الانتخابي، ثمنت حركة مجتمع السلم ما وصفته “هبة مناضلي حمس لدعم وترشيح عبد الرزاق مقري لرئاسيات 2019، ونفس الشيء بالنسبة للاستعدادات المتنوعة التي تشرف عليها الهيئة الوطنية وهياكل الحركة المركزية والمحلية للقيام بحملة انتخابية لصالح مقري بشكل يرفع المستوى السياسي في البلاد ويظهر القدرة التنافسية التي تمتلكها الحركة”.