-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هددوا بالتصعيد

ضحايا برنامج “عدل” يعتصمون اليوم أمام وزارة السكن

ضحايا برنامج “عدل” يعتصمون اليوم أمام وزارة السكن

قرّرت جمعية سكنات “عدل” 2001 التي تضم 1800 مواطن، تنظيم احتجاجا أمام مقر وزارة السكن، غدا للمطالبة بتسوية وضعيتهم، حيث هددوا في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم برفع تقرير مفصّل إلى مصالح رئاسة الجمهورية.

  • وكشف ممثل عن ضحايا سكنات عدل أمس، خلال تجمع نظمته، جمعية سكنات “عدل” 2001 أمام مقر حزب جبهة القوى الاشتراكية “الآفافاس” أن ممثلا عن وزارة السكن، طلب منهم تقديم طلب مقابلة مع الوزير في فيفري الفارط، إلا أن ذلك كان مجرد وعود جوفاء، إذ لم يتلقوا الرد إلى حد الساعة.
  • وأضاف ممثلو ضحايا سكنات عدل مشروع 2001، أنهم سيوّجهون رسالة أخيرة اليوم إلى وزارة السكن بغية الاجتماع مع الوزير نور الدين موسى لمناقشة مشاكلهم العالقة لمدة 10 سنوات، مضيفا أن أكثر من 1800 مواطن سيكونون حاضرين أمام مقر وزارة السكن، وفي حال رفض الوزير استقبال ممثليهم – حسب ما أقره رئيس الجمهورية – سيتوجهون إلى رئاسة الجمهورية للمطالبة بحقوقهم.
  • واتهم العياشي عبد القادر، رئيس جمعية سكنات عدل2001 رؤساء البلديات بكل من الرغاية ودرارية والرويبة بمحاولة رشوتهم والتلاعب معهم وتضليلهم حتى يتنازلوا عن المطالبة بهذه الأراضي التي خصصت لإنجاز سكناتهم المبرمجة في إطار “عدل 2001” . وهدد المواطنون المحتجون بالتصعيد وشن احتجاجات قوية، في حال لم تسو مطالبهم على شاكلة المحتجين الذين خرجوا إلى الشارع بسبب ارتفاع أسعار “الزيت والسكر” .
  • وحث ممثل “الجمعية” المواطنين على ضرورة التنظيم أثناء الاحتجاج وعدم استعمال العنف وتحويلها إلى أعمال الشغب، وأن يكونوا حاملين لملفاتهم جميعها وكذا المطالبة بتحقيق مطلبهم وتسوية وضعيتهم، على أن تحدد لهم ذلك الوزارة باليوم والتاريخ وليس عن طريق وعود فارغة مثلما حدث في سنة 2007 .
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!