-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال زيارته إلى المدرسة العليا للدرك بزرالدة... العميد نورالدين قواسيمة:

عليكم بالمزيد من الجهود لضمان الأمن والسكينة

نوارة باشوش
  • 676
  • 2
عليكم بالمزيد من الجهود لضمان الأمن والسكينة
أرشيف

حث العميد نور الدين قواسمية، قائد الدرك الوطني الأحد طلبة وإطارات المدرسة العليا للدرك الوطني بزرالدة على بذل المزيد من الجهود لترقية التكوين بمختلف درجاته، وأثنى على دور المدرسة في إعداد المورد البشري الكفء ووضعه على سكة الاحترافية، وفق المناهج العلمية الحديثة، تحقيقا للهدف الأسمى الذي هو ضمان الأمن والسكينة العموميين.

وأشرف قائد سلاح الدرك حسب بيان لقيادة الدرك، على مراسيم انتساب تشكيلة التكوين العسكري القاعدي المشترك للطلبة الضباط العاملين بالمدرسة العليا للدرك الوطني بزرالدة، والتي تضم 197 طالب ضابط عامل، من بينهم 10 طالبات، أنهوا تكوينهم العسكري القاعدي المشترك، حيث أجريت المراسيم بحضور إطارات المؤسسة وممثلي الأسرة التكوينية من أساتذة ومكونين.

واستهلت مراسيم الحفل – يضيف البيان – بتفتيش العميد قواسيمة للتشكيلة المنتسبة والتشكيلات الأخرى، تـلاها منح شارات الانتساب للطلبة الضباط العاملين، لتختتم المراسيم باستعـراض عسكري، أبـدى فيه الطلبة المنتسبون تحكُّما وانسجاما كبيرين، يعكسان مستوى التدريب الذي تلقوه في مدة قصيرة.

عقب ذلك، اجتمع قائد الدرك مع الطلبة والإطارات المكوِّنة، أين هنَّأَ الطلبة على النجاح وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود لترقية التكوين بمختلف درجاته، كما أثنى على دور المدرسة العليا للدرك الوطني في إعداد المورد البشري الكفء ووضعه على سكة الاحترافية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جزائري حر

    الله يرحم جهاز الدرك . كان فيي دلك الوقت من اللزمن الجميل حين كان يجرى تحقيق في العنصر الدي ينوي الإنخراط في هدا السلك ماشي كيما درك فتحت الأبواب لكل من هب ودب وأكثرهم إنتهازيين .

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    عليكم بالمزيد من الصوارد وحل المعاناة