-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عقب إعفائه من رئاسة المجموعة البرلمانية للحزب

لجنة الوساطة للأفافاس تستدعي النائب بوعيش للتحقيق

الشروق
  • 919
  • 1
لجنة الوساطة للأفافاس تستدعي النائب بوعيش للتحقيق
ح.م
شافع بوعيش

تفيد معلومات “الشروق” أن لجنة الوساطة لحزب جبهة القوى الاشتراكية، قد استدعت النائب شافع بوعيش، للمثول أمامها، لأسباب تبقى مجهولة.
والغريب أن الخبر الذي أعلن عنه شافع بوعيش على صفحته الشخصية على الفايسبوك، قد فاجأ هذا الأخير، حيث أشار بوعيش في هذا الصدد “أعترف أنني مندهش، بل ومصدوم لهذا الخبر”، قبل أن يضيف “علمت بأن قرار استدعائي قد اتخذ وأنا بالمستشفى في انتظار إجراء عملية جراحية على القلب”، مع الإشارة إلى أن بوعيش يخضع حاليا للعلاج بإحدى مستشفيات العاصمة.
وفي هذا السياق، أكد بوعيش أنه لن يتمكن من الحضور في اليوم المحدد، أمام لجنة الوساطة كونه يخضع للعلاج، قائلا: “أعلم رفقائي المناضلين بأنني لن أستطيع أن أكون في الموعد لأسباب صحية.. أطلب من أعضاء اللجنة باختيار تاريخ آخر”.
يأتي هذا القرار، بعد شائعات تجميد حزب الأفافاس لعضوية النائب بوعيش، وذلك بعد ما تم إقالته في وقت سابق من على رأس المجموعة البرلمانية للحزب، رغم أن هذا الأخير يعد من بين أنشط النواب الذين يمثلون ولاية بجاية، في الوقت الذي تشير فيه بعض المصادر أن الهيئة الرئاسية لحزب “الدا الحسين” ترغب في التخلص من النائب بوعيش وذلك بعد الإطاحة بلعزيز بهلول، عضو سابق في الهيئة الرئاسية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خالد الجزائري

    هذه عاقبة النزهاء والغيورين و فاضحي الفساد في هذا الوطن .