-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الوادي

مقتل شاب اخترق حاجزا للدرك بالوادي

يوسف رزاق سالم
  • 13316
  • 5
مقتل شاب اخترق حاجزا للدرك بالوادي
أرشيف

لقي شاب في العقد الثالث من العمر، مصرعه مساء الجمعة، إثر تعرضه لطلقات رصاص، من عناصر الدرك الوطني بمدينة الوادي، وذلك على خلفية عدم امتثاله لأمر التوقف في حاجز أمني، نُصب بمفترق الطرق الذي يربط حي تكسبت الغربية بالطريق الوطني رقم 16 ”الوادي – تقرت”، في حدود الساعة الـ 11 ليلا، من أمسية الجمعة.
وذكر شهود عيان، بأن الشاب الضحية ”حميد عبد الحميد”، قد تم إطلاق الرصاص عليه أثناء المطاردة التي أعقبت اختراقه الحاجز الأمني، غير أنه أفلت ثم أدركه الدرك وهو داخل سيارته بالقرب من مقر ”الضمان الاجتماعي للعمال الأجراء” المحاذي لثانوية عبد العزيز الشريف، بمدينة الوادي، حيث رفض مرة أخرى الامتثال لأوامر التوقف، أين تم إطلاق الرصاص عليه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخل سيارته من نوع ”أتوس”، غير بعيد عن مقر سكناه بحي التوبة المعروف بحي ”الأصنام” بمدينة الوادي.
وتم نقل جثمان الشاب لعرضها على الطبيب الشرعي بمستشفى بن عمر الجيلاني، وأشرف على عملية التحقيق وكيل الجمهورية بمحكمة الوادي، فيما تم فتح تحقيق مواز من طرف القيادة الجهوية للدرك الوطني بورقلة، التي أوفدت لجنة إلى الوادي. فيما منحت العائلة أمسية السبت تصريحا بالدفن من طرف وكيل الجمهورية، حيث ووري الشاب الثرى بعد صلاة العصر، بمقبرة أولاد حمد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • فريد

    السلام عليكم كان بإمكان فرقة الدرك الوطني تطويق المكان والقبض عليه حيا مادام لم يكن مسلح ولاكن بسيارته بجانب مقر الضمان الاجتماعي ولم يطلق الرصاص وحسب مقال الجريدة أنه ابن المنطقة وعلى السائقين ايضا احترام نقاط المراقبة وعدم تعريص ارواحهم للخطر رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان

  • الشيخ عقبة

    حاجر الأمن مثله مثل حائط إسمنت مسلح من يحاول اقتحامه كمن يحاول الصدام بحائط صلب قد يؤدي الأصطدام به بحياته في حالة فرا ر .الواد منطقة حدودية تعتبر معبر من معابر تهريب الأسلحة والمخذرات من طرف العصابات الإرهابية ، الله يرحم المتوفى إن كان غير مهرب للمخذرات او الأسلحة ويرزق ذويه الصبر والسلوان .

  • سعيد

    Radh
    رحم الله الشاب المتوفى و ألهم دويه جميل الصبر و السلوان. كل من لا يمتثل للقانون يعرض نفسه للخطر و هدا شيئ معروف. لم يمتثل هدا الشاب للتوقف مرة ثاتية و هدا ما عرضه للخطر، و لو توقف و احترم القانون ككل الناس لما كان هدا مصيره.

  • HAMITO PLANETE ORAN

    الله يرحمه و يصبر والديه و الأهل،،ولكن يا خوتي حتى لوين نولو نحتارمو القانون؟، أصبحنا كأننا في غابة ، والأمان راه يروح، ما نلومش الدرك قامو بالعمل تاعهم دفاعا عن الوطن و القانون ،ويجب أن يكون عبرة لمن لا يحترم القانون، مثله مثل القصاص، مثال بسيط على الفوضى : هل إشارات المرور تحترم ؟ إلا من رحم ربي ،يخافو من البروسي ومايخافوش ربي

  • Radh

    ما فهمت والوا