-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

احتجاجات وملاسنات بمطار هواري بومدين بسبب الرحلات

الشروق أونلاين
  • 5869
  • 7
احتجاجات وملاسنات بمطار هواري بومدين بسبب الرحلات
ح. م

شهد مطار هواري بومدين الحمعة، مهزلة حقيقية، بعد تأخر الرحلة المبرمجة من الجزائر العاصمة نحو مطاري ورڤلة وجانت، لأكثر من 12 ساعة، ما جعل عشرات المسافرين يعيشون على الأعصاب بسبب الاستفزازات التي تعرضوا لها من طرف القائمين على الرحلة.

واحتج  العشرات من المسافرين عبر الرحلة الداخلية للخطوط الجوية الجزائرية إلى مدينتي ورڤلة وجانت، تنديدا بلامبالاة القائمين على الرحلات الداخلية، إثر تسجيل تأخير فضيع في الرحلة التي كانت مبرمجة ليلة الخميس إلى الجمعة في حدود الساعة العاشرة مساء، قبل أن تؤخر إلى الواحدة ثم إلى التاسعة ومنها إلى موعد غير محدد.

وقال المحتجون لـ “الشروق” إنهم تعرضوا للإهانة من طرف القائمين على الرحلة، بعدما أقدموا على إخراج المسافرين من المطار في حدود الساعة الواحدة صباحا بعد تأكد عدم برمجتها إلى غاية الأمس، غير مبالين بالظروف الجوية السيئة، والأسوأ بعد ذلك حسب محدثينا أنه كان من المبرمج إقلاع الطائرة على التاسعة قبل أن تؤجل إلى إشعار  آخر غير معلوم، وحسب محدثينا، فإنه لما استفسروا عن موعد الإقلاع رفض القائمون على الرحلة تقديم أي توضيحات.

 

ويبدي المواطنون يوميا امتعاضا شديدا من التأخر في الرحلات وإلغاء البعض منها بشكل مفاجئ، والتي تمس بدرجة أكبر الخطوط الداخلية، حيث أضحى تأخر الرحلات نحو الولايات الجنوبية سمة بارزة لدى شركات الطيران، حسبما أورده عدد منهم لـ “الشروق”، مرجعين ما يحصل إلى سياسة  البريكولاج” المنتهجة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • بدون اسم

    احسنت التعليق يا اخي بردتلي قلبي بارك الله فيك

  • abdel

    وزير خرب الطريق السيار فكوفئ بوزارة النقل لكمل الباقي

  • بدون اسم

    C des mafieux qui bouffent l'argent et ils refusent la concurrences. Même pour l'étranger c la honte. Et personne ne bouge. Y a pas un organisme qui fonctionne normal sobhane allah

  • بدون اسم

    هده حقرة لسكان الجنوب وجهوية مقيتة وتمييز عنصري على السلطات التدخل قبل ان يحدث مالا يحمد عقباه
    تاكلو فالغلة وتسبو فالملة

  • Ahmed

    أذكر في الصائفة الماضية بقيت أنتظر في مطار بشار لأكثر من 5 ساعات و كانت الرحلة مبرمجة من مطار بشار إلى تيندوف على الساعة الثامنة زوالا ولم تأتي الطائرة حتى الساعة الواحدة و النصف صباحا

    و عند سؤالي للمسولين بالمطار قالولي انه في حال إلغاء الرحلة سيتم برمجتها الأسبوع المقبل في نفس التوقيت

    قمة الإستهزاء بإخواننا في الجنوب .... تنمية == خدمات == 00

    لك الله ياجزائر

  • فحلة

    لماذا تندهشون؟ و هل هي المرة الاولى التي تثبت لنا فيها شركتنا الموقرة انها لا تأبه بتاتا لما يعيشه المسافرون ؟ في رمضان الفارط، عشت و عائلتي نفس الماسات . كان من المفروض ان نصل مطار عنابة على الثامنة مساء. بقينا ساعات طوال في المطار. و الكارثة كانت لما حان وقت الافطار. ذهب الجميع و لم نبق الا نحن لا احد يبالي ان اكلنا او متنا. كان بيننا مسنون و مرضى و أطفال صغار. يا لهف نفسي من هذا التصرف. لذا سميت الجزائرية للطيران : air ترميد ما تعرف اذا توصل في شعبان ولا فالعيد!

  • رجل من الصحراء

    تبا لكي ايتها الشركة ,شركة خطوط العــار