الثلاثاء 25 جوان 2019 م, الموافق لـ 22 شوال 1440 هـ آخر تحديث 14:24
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

يراهن أبناء “عين الفوارة” مساء الجمعة، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية، على رفع التحدي والعودة إلى الجزائر بالتأهل إلى المربع الذهبي، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، في إياب الدور ربع النهائي من منافسة رابطة أبطال إفريقيا.
وأبدى المسؤول الأول عن العارضة الفنية لوفاق سطيف، رشيد الطاوسي، تفاؤله بقدرة تشكيلته على تحقيق المبتغى والعودة بتأشيرة التأهل من المغرب.

وقال الطاوسي، في تصريح لوأج عقب مباراة الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى التي جمعت بين الوفاق ودفاع تاجنانت وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) إن هذه النتيجة لن تؤثر على المقابلة وإن كل اللاعبين مصممون على العودة بتأشيرة المرور إلى الدور المقبل.

وأوضح، الطاوسي، في ذات السياق أن البطولة الوطنية والبطولة الإفريقية منافستان مختلفتان، مضيفا أنه عمد إلى إراحة كل اللاعبين الذين سيشاركون في مقابلة اليوم بالمغرب قصد وضعهم في أحسن الظروف الممكنة خاصة المتعلقة بالاسترجاع مشبها لاعبيه المعنيين بمقابلة الوداد البيضاوي بـ”الكوماندوس” الجاهزين من الناحية المعنوية للعودة بالتأهل أمام الوداد.

ورغم صعوبة المهمة في ظل تقدم الوفاق السطايفي بأقل نتيجة إيجابية ممكنة (1-0) بعد لقاء الذهاب، إلا أن المدرب رشيد الطاوسي اعتبر ذلك من الأمور “الإيجابية” وأنه ولاعبيه لا يخشون ضغط ملعب محمد الخامس لأن النسر الأسود متعود – كما قال- على مثل هذه المقابلات.

وتنقل الوفاق إلى المغرب بـ18 لاعبا وأن كل التشكيلة المؤهلة إفريقيا تحت تصرفه ودون إصابات أو عقوبات قارية ما يجعل التركيبة السطايفية أفضل مما كانت عليه في لقاء الذهاب بسطيف، حيث كان الوفاق بـ13 لاعبا وحارسي مرمى فقط.

من جهته، صرح متوسط ميدان وفاق سطيف إلياس سيدهم بأن المهمة التي تنتظره وزملاءه في المغرب “لن تكون سهلة” بالنظر إلى قوة المنافس إلا أن ذلك لن يقف حاجزا أمام عناصر الوفاق للعودة بنتيجة إيجابية من الدار البيضاء.
هذا، وسيدير المباراة الحكم برنارد كامي من السيشل وسيساعده على خطي التماس مواطناه داني بيتروس وفريديريك إيميل.

ق.ر

https://goo.gl/RHQWxR
الوداد البيضاوي رابطة أبطال إفريقيا وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

  • سيلعب ضد المنتخب الوطني

    هل هذا اللاعب الكيني عمره 26 سنة؟!

    جاء منتخب كينيا لكرة القدم إلى مصر لِخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا، وهو يضمّ في صفوفه لاعبا أثار جدلا كبيرا بِشأن عمره الحقيقي. وتستهلّ كينيا مشوارها…

    • 4165
    • 3
  • كأس أمم إفريقيا 2019

    هذه أسرار حياة قائد مُنافس "الخضر"

    يُعوّل منتخب كينيا في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، كثيرا على نجمه القائد فيكتور وانياما، المُحترف بِنادي توتنهام الإنجليزي. وتستهلّ كينيا مشوارها في "كان" 2019،…

    • 1226
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

9 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
    close
    close