-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الوداد البيضاوي - وفاق سطيف

“كومندوس” الوفاق جاهز لرفع التحدي والعودة بالتأهل إلى الجزائر

الشروق الرياضي
  • 3547
  • 9
“كومندوس” الوفاق جاهز لرفع التحدي والعودة بالتأهل إلى الجزائر
ح.م

يراهن أبناء “عين الفوارة” مساء الجمعة، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية، على رفع التحدي والعودة إلى الجزائر بالتأهل إلى المربع الذهبي، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، في إياب الدور ربع النهائي من منافسة رابطة أبطال إفريقيا.
وأبدى المسؤول الأول عن العارضة الفنية لوفاق سطيف، رشيد الطاوسي، تفاؤله بقدرة تشكيلته على تحقيق المبتغى والعودة بتأشيرة التأهل من المغرب.

وقال الطاوسي، في تصريح لوأج عقب مباراة الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى التي جمعت بين الوفاق ودفاع تاجنانت وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) إن هذه النتيجة لن تؤثر على المقابلة وإن كل اللاعبين مصممون على العودة بتأشيرة المرور إلى الدور المقبل.

وأوضح، الطاوسي، في ذات السياق أن البطولة الوطنية والبطولة الإفريقية منافستان مختلفتان، مضيفا أنه عمد إلى إراحة كل اللاعبين الذين سيشاركون في مقابلة اليوم بالمغرب قصد وضعهم في أحسن الظروف الممكنة خاصة المتعلقة بالاسترجاع مشبها لاعبيه المعنيين بمقابلة الوداد البيضاوي بـ”الكوماندوس” الجاهزين من الناحية المعنوية للعودة بالتأهل أمام الوداد.

ورغم صعوبة المهمة في ظل تقدم الوفاق السطايفي بأقل نتيجة إيجابية ممكنة (1-0) بعد لقاء الذهاب، إلا أن المدرب رشيد الطاوسي اعتبر ذلك من الأمور “الإيجابية” وأنه ولاعبيه لا يخشون ضغط ملعب محمد الخامس لأن النسر الأسود متعود – كما قال- على مثل هذه المقابلات.

وتنقل الوفاق إلى المغرب بـ18 لاعبا وأن كل التشكيلة المؤهلة إفريقيا تحت تصرفه ودون إصابات أو عقوبات قارية ما يجعل التركيبة السطايفية أفضل مما كانت عليه في لقاء الذهاب بسطيف، حيث كان الوفاق بـ13 لاعبا وحارسي مرمى فقط.

من جهته، صرح متوسط ميدان وفاق سطيف إلياس سيدهم بأن المهمة التي تنتظره وزملاءه في المغرب “لن تكون سهلة” بالنظر إلى قوة المنافس إلا أن ذلك لن يقف حاجزا أمام عناصر الوفاق للعودة بنتيجة إيجابية من الدار البيضاء.
هذا، وسيدير المباراة الحكم برنارد كامي من السيشل وسيساعده على خطي التماس مواطناه داني بيتروس وفريديريك إيميل.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • Mohamed

    على سطيف التركيز في الدفاع والبحت عن مرتدات سريعة وقطع الكرات من الوسط واابحت عن اخطاؤ قرب 18m وكرات تابتة في الربع والكرات في الاجنحة والدخول والمروغات

  • Rayane

    que l esprit spotif gagne
    WIDAD 2 WIFAQ 0

  • Lkbaylki

    Que le meilleur gagne au moins entre marocains et algériens c'est le foot qui prime

  • AMINE MAROC

    الوداد ليس الوداد العام الفارط لكن مع ذلك الإنتصار والتأهل من نصيب الوداد 3 0

  • driss

    المهم هي الروح الرياضية اما الفوز او الخسارة تبقى من الامور البديهية ففريق الوداد يستاهل التأهل وكذلك وفاق اسطيف يستاهل يتأهل فريق قوي كما ذكرت فمبروك للمتأهل وحظ سعيد للفريق الذي لم يتأهل وهذه هي كرة القدم

  • adil

    إنشاء الله الوداد 4 الوفاق 0

  • امين الجزائر

    وفاق الجزائر سيتاهل انشاء الله انا عاصمي و اوصولي من مدينة تلمسان دشرة مسيردة و اشجع و احترم هذا الفريق السطايفي لانه يشرف الجزائر و و عنده حب الوطن اكثر من غيره ممكن مجزرة 8 ماي 1945 تجري في عروق الفريق المهم الليلة سوف يفرحون الشعب الجزائري من شريعة في تبسة الى باب العسى في مغنية

  • جاد

    ليس هناك محاباة الوداد البيضاوي سيتأهل الى المربع اللهم اذا كان هناك امر ما فالوداد اقوى من سطيف لولا الملعب لعادت الوداد بالانتصار

  • chibou

    الامور صعبة من الناحية التحكيمية والمحابات لرئيس الاتحادية المروكية