الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 00:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ملعب أليانز الخاص بنادي يوفنتوس

تسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا إلى جوفنتوس، في نفاد تذاكر أولى مباريات البيانكونيري على ملعبه “أليانز” أمام لاتسيو ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 المقرر لها 25 أوت الجاري.

وأعلن جوفنتوس عبر موقعه الرسمي عن نفاد تذاكر أولى مباريات الفريق بملعبه “أليانز” أمام لاتسيو، وأن آخر تذكرة بيعت لتكتمل السعة الرسمية للملعب في تلك المباراة.

وأضاف موقع البيانكونيري أنه لا يزال هناك أمل بالنسبة إلى المشجعين الذين يرغبون في الحضور بملعب “أليانز” خلال مباراة لاتسيو وسيكشف عنه في الأيام المقبلة.

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن تلك الخطوة من جماهير جوفنتوس جاءت من أجل الاستقبال المميز للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا من ريال مدريد في أولى مباريات الفريق بملعبه.

من جهة أخرى، تعول إدارة جوفنتوس على نجاح برشلونة في التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل النجاح في ضم مواطنه أدريان رابيو من باريس سان جيرمان.

ويتنافس برشلونة وجوفنتوس على التعاقد مع رابيو خلال الصيف الحالي، لاسيما بعد تصريحات الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفرق سان جيرمان، التي شكك فيها في إمكانية بقاء لاعب الوسط الفرنسي مع الفريق.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن إدارة جوفنتوس تضع رابيو على رأس أولوياتها في الصيف الحالي، وترغب في الظفر به قبل برشلونة، إلا أنها تدرك أن النادي الكتالوني لن يتركه يفلت من يديه إلا في حالة التعاقد مع بوغبا.

وترغب إدارة جوفنتوس في إتمام التعاقد مع رابيو الصيف الحالي، لكن في حالة الفشل في ضمه فإنها ستتجه إلى توقيع عقد مبدئي معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تمهيدا لضمه بشكل مجاني الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي.

https://goo.gl/G62vCU
جوفنتوس كريستيانو رونالدو ملعب أليانز

مقالات ذات صلة

  • مؤكدا أنه يمتلك القدرات لمنافسة رونالدو ومودريتش

    "أغيري" يتمنى فوز محمد صلاح بجائزة "الأفضل"

    تمنى المكسيكي خافيير أغيري، المدير الفني للمنتخب المصري، فوز لاعبه محمد صلاح، نجم ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في العالم، مؤكدا أنه يمتلك القدرات لمنافسة البرتغالي…

    • 172
    • 0
  • أوزيبيو دي فرانشيسكو

    مدرب روما: ريال مدريد لم يتأثر برحيل رونالدو

    أكد ، المدير الفني لفريق روما، أن ريال مدريد لم يتأثر برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جوفنتوس، مشيرا إلى أن "المرينجي" فريق كبير ويمتلك…

    • 235
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close