-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ناشدوا بن غبريط فتح تحقيق بعدما استقبلهم مدير التربية

أولياء يطالبون بـ “حماية” أبنائهم داخل متوسطة في الحراش!

وهيبة سليماني
  • 3176
  • 0
أولياء يطالبون بـ “حماية” أبنائهم داخل متوسطة في الحراش!
أرشيف

اشتكى أولياء 28 تلميذا بمتوسطة الأمين العمودي ببلفور، مما يحدث داخل المؤسسة من “تسيب وإهمال وسوء تسيير” و”التستر” على ما سموه أمورا خطيرة، وأمضى هؤلاء على شكوى تسلمت جريدة “الشروق” نسخة منها.
وأكد هؤلاء الأولياء، أن المؤسسة التربوية التي يدرس فيها أبناؤهم، تشهد كلاما فاحشا يتداول داخل الساحة من طرف البعض، وانتشار -حسبهم- تدخين السجائر والتشاجر فيما بين التلاميذ.
وقال الـ28 وليا لتلاميذ متوسطة الأمين العمودي ببلفور، إنهم بمجرد ملاحظتهم مثل هذه التصرفات وبالضبط عند اكتشاف أحد الأولياء تعرض ابنه الذي يدرس في السنة الأولى متوسط للضرب، طلبوا مقابلة المديرة فرفضت استقبالهم رغم أنهم ألحوا على أن الأمر طارئ وحساس، وقالوا إن رفضها في المرة الثانية كان بالصراخ وبالتلفظ عبارة “إني غير مسؤولة عن مراقبة المراحيض”، وأنكرت جملة وتفصيلا ما حدث، ما استوجب عليهم الاستنجاد بمدير التربية والذي بدوره استقبلهم ووعدهم بحل المشكل.
وناشد الأولياء وزيرة التربية نورية بن غبريط، فتح تحقيق حول هذه المؤسسة التربوية، واستدعاء الأطراف المسؤولة للاستماع إليها.
من جهتها، نفت مديرة متوسطة الأمين العمودي، نفيا قاطعا ما جاء في الشكوى ضدها، وقالت في اتصال مع “الشروق”، إن هؤلاء الأولياء هم مجموعة تمثل عددا ضئيلا من التلاميذ بالمقارنة مع 1000 تلميذ يتمدرس سنويا في هذه المؤسسة، وإن قولهم إنها لم تستقبلهم، لا أساس له من الصحة، مؤكدة استماعها لهم في مكتبها وتسوية الأمر معهم، وهذا بعد إقناعهم بأن المشاكل التي يتحدثون عنها غير موجودة داخل المتوسطة التي تمثل مؤسسة من المؤسسات التربوية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!