-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حكاية عمي محمد كشفت معاناة قاطني السكنات الهشة

“ثلاثة” حراقة يتابعون جنازة والدهم عبر الفايسبوك بوهران

“ثلاثة” حراقة يتابعون جنازة والدهم عبر الفايسبوك بوهران
ح.م

في فاجعة أليمة تظهر مدى حالة البؤس والفاقة التي تعاني منها شرائح عديدة بالمجتمع الجزائري عامة والوهراني خاصة، اضطر 3 “حراقة” غادروا البلاد بطريقة غير شرعية، لمتابعة جنازة والدهم المسن بوهران، من خلال تقنية البث المباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، وكلهم ألم و حسرة، على فقدان والدهم الذي توفي، السبت، متأثرا بإصابات تعرض لها، عندما انهار منزله الطوبي بحي سانت أوجان الشعبي، حيث تعرض لعدة إصابات واضطر لاستنشاق كميات معتبرة من الغبار والأتربة، المتطايرة الناجمة عن انهيار سقف منزله الهش الذي كان يأويه لفترة تزيد عن 40 عاما.

المرحوم توفي بمستشفى الدكتور بن زرجب ببلاطو، وفارق الحياة من دون تحقيق حلم الحصول على مسكن لائق يأويه وعائلته المشتتة، حيث اضطر أبناؤه “الحراقة” إلى متابعة جنازة والدهم المتوفى عبر تقنية البث المباشر، التي يوفرها موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، وذلك كونهم متواجدين بأوروبا بطريقة غير قانونية، ولا يمكنهم حضور جنازة الوالد، ودفعهم الفقر وعدم توفر الأمان ببلدهم لركوب أمواج المتوسط والمجازفة بحياتهم، لعلهم يبلغون بر الأمان الذي لطالما لم يشعروا به ببلدهم ومسقط رأسهم حي سانت أوجان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • رشيد الجزائر العظيمة?

    شباب عاق يترك اهله ووطنه لاجل عيون شقراوات اوروبا وليس لاجل شي اخر .حنى الاطباء والمهندسين صارو حراقة ؟؟ هي الدنيا فقط يتنافسون من اجلها ويعشقونها . الله يرحم الشيخ ولا بارك الله في اولاده