-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غيّرت رزنامة عملها بسبب وباء كورونا

“سيال” تغلق 29 وكالة وتعتمد قراءة مؤشرات العدادات عن بعد

منير ركاب
  • 805
  • 1
“سيال” تغلق 29 وكالة وتعتمد قراءة مؤشرات العدادات عن بعد
أرشيف

قرّرت شركة “سيال”، غلق 29 وكالة للزبائن، وتعليق عمليات قراءة مؤشرات العدادات وتوزيع الفواتير، حيث سيتم تقدير الاستهلاك على أساس الفاتورة السابقة في إطار تطبيق خطة لاستمرار نشاطها، وتركيزها على الأولويات المتعلقة بتزويد المياه الصالحة للشرب، ومعالجة المياه المستعملة، تماشيا مع التدابير المتخذة لمنع تفشي فيروس كورونا، وحماية زبائنها وعمالها من خطر العدوى.

وقالت الشركة، في بيان لها السبت، نشرته عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، اطلعت عليه “الشروق”، إنها ستبقي علاقاتها الجوارية مع زبائنها في هذا الظرف العصيب، من خلال تقديم خدماتها عن بعد، من أجل توفير عمل متواصل ذي جودة خلال هذه الفترة الحساسة، مع بقاء عمال مركز الاستقبال الهاتفي العملياتي مجندين، بالإضافة إلى 11 وكالة للزبائن في الخدمة، ثمان منها على مستوى ولاية الجزائر، وثلاث وكالات على مستوى ولاية تيبازة.

ودعت “سيال” في بيانها، جميع زبائنها لتحميل تطبيق “وكالتي” على هاتفهم الذكي، المتوفّر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسة “سيال”، أو متجر غوغل بلاي، الذي يمكّن الزبائن من إرسال قراءة مؤشر العداد، في الوقت الذي علقّت فيه قراءة مؤشرات العدادات مؤقتا، على غرار دفع الفواتير عبر الانترنت باستعمال بطاقة “CIB” أو الذهبية، مع مشاهدة الفاتورة وتحمليها وتنزيلها بصيغة رقمية، بالإضافة إلى متابعة الاستهلاك، وعرض وتعديل البيانات الشخصية، والوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بالماء في بلدية الإقامة من حيث الجودة والأشغال الجارية.
وطمأنت الشركة، زبائنها بتعليق قطع المياه في حالات عدم دفع الفواتير، وفقا لتعليمات وزير الموارد المائية، ناصحة في الوقت نفسه، زبائنها بأن يكونوا مسؤولين في استهلاكهم واستعمالهم للمياه بطريقة عقلانية، مع الترقّب المستمر لكميات الاستهلاك من العدادات، وإرسالها عبر تطبيق “وكالتي” أو عن طريق البريد الإلكتروني mail.1594@seaal.dz، أو الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Quelqu'un

    هناك إذا عدة صيغ لقراءة العداد. هل الزبائن مجبرون على إنزال التطبيق ثم قراءة العداد لترسل عبر الإيميل لسيال. ام تكرار قراءة العداد الفاتورة السابقة. هذه الأخيرة افضل، و لما ينتهي على خير إن شاء الله هذا الوباء، تكون قراءة حقيقية العداد و استنتاج الفارق ثم دفع قيمة الفارق كلية أو على حصص إذا كان كبيرا. و الله اعلم.