-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قالت أن الدولة  تتولى حمايتهم بقوة القانون

وزارة المجاهدين تحذّر من المساس برموز الثورة

منير ركاب
  • 741
  • 2
وزارة المجاهدين تحذّر من المساس برموز الثورة
أرشيف

حذّرت وزارة المجاهدين، من المساس برموز ثورة التحرير، واحترام أرواح الشهداء، والمجاهدين، وكرامة ذويهم، التي تتولى الدولة حمايتهم بقوة القانون، معتبرة القضية واجبا مقدسا ودائما، يعاقب عليه كل من يرّوج مغالطات في عدة فضاءات أكثر روادها من الشباب.

واعتبرت الوزارة، في بيان لها، تلقت “الشروق” نسخة منه، محاولات التشويه الأخيرة التي طالت الشهيد عبان رمضان، “يائسة”، الهدف من ورائها التشكيك في مكتسبات الأمة، الشامخة بأبطالها من مجاهدين وشهداء، داعية في الوقت نفسه، إلى ضرورة وقوف الأمة مع أبطالها ورموزها، ردءًا لما يروج له من تحريفات مقصودة تهدف إلى تعكير أذهان السباب الذين تلقوا مبادئ وقيم نوفمبر عبر برامجها ومؤسساتها لاندماجهم في صون هوية الأمة، والحفاظ على المكتسبات الثورة المجيدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • انا حر

    أين كانت لم اوهنا المجاهد لخضر بورقعة وسجنه

  • غيور مقهور

    لم أفهم هؤلاء المسؤولين؟؟..
    حين ينتقد عشرات من الكتاب و المؤرخين بعض شخصيات الثورة ..تمر عليها الوزارة مرور الكرام ..بداعي حرية النقد و الديمقراطية ..وعندما يتعلق الأمر بعبان رمضان ..تقوم الدنيا ولا تقعد؟؟
    يا أيها المسؤولون ..حددوا لنا من يجوز نقده ومن لايجوز.. لكي نصنفه من الطابوهات ....وبعدها نبارك لأنفسنا عصر الديمقراطية و حرية النقد و تحري الحقيقة....ونعود الى ثقافة "فخامته المعصوم الذي لا يجوز نقده"..ويصبح شعارنا..." مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَىٰ وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ "..صدق الله العظيم