أقسام خاصة ثقافة وفن
قراءات (40366)  تعليقات (128)

وعد بـ"تدمير" عمارة الحاج لخضر

مصطفى غير هاك: رفضت العمل مع بيونة في أفلام إباحية وانتظروني مع الشاب خالد

حاورته: آسيا شلابي
الممثل مصطفى هيمون
الممثل مصطفى هيمون

من يتذكر رقصة الثلاثي "بلا حدود" يذكر حتما "مصطفى غير هاك"... شخصية كوميدية مميزة، استطاع أن يكسب شعبية اخترقت صفوف الجمهور الجزائري إلى أوروبا أين عرفت سكاتشاته خلال سنوات إقصائه من التلفزيون رواجا كبيرا.

  • مصطفى هيمون فتح قلبه للشروق اليومي فأكد ضلوع حمراوي في تهميشه وانتقد الطريق الذي سلكته بيونة، وإلى جانب مشاركته في عمارة الحاج لخضر كشف عن جديد مع الشاب خالد وأشهر الممثلات الروسيات.
  •   
  • بعد سنوات من الإقصاء يعود مصطفى إلى التلفزيون من خلال عمارة "الحاج لخضر" هل قررت أم قرروا أن تعود؟
  •  لخضر بوخرص صديق ومبدع من جيلي وأنا من متتبعي "عمارة الحاج لخضر" لذلك استطعت أن اندمج في العمل بسرعة. بالنسبة لرجوعي إلى التلفزيون والذي لم يكن سهلا أو ممكنا قبل اليوم أتمناه عودة ميمونة إلى جمهوري الذي اشتقت إليه كثيرا وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه. وأؤكد أن رجوعي لا أهدف من ورائه إلى الربح، حتى أني لم أسأل عن أجري ولن أسأل.
  •  قلت أن رجوعك قبل اليوم لم يكن ممكنا، هل تقصد أن حمراوي كان السبب في منعك من الظهور؟
  • . والله العظيم لم افهم إلى اليوم لماذا تم إقصائي من التلفزيون رغم أني لم أخض في السياسة وكان هدفي إدخال البسمة إلى عموم المواطنين خلال وبعد العشرية السوداء، أين كنا جميعا بحاجة إلى الضحك والترفيه عن النفس. الأكيد أن من أقصاني لسنوات من المحطة المركزية وليس من محطة وهران.
  • "بلا حدود" شهرة كبيرة في فرنسا وغياب تام عن الجزائر.. لماذا؟
  • "بلا حدود" بدأت مسيرتها في 1987 وانتهت سنة 1994 بعد أن شب الطفل وأصبح الشاب منا كهلا وبعد أن قدمنا رصيدا كوميديا صنع شعبية للمحطة الجهوية بوهران وللوهرانيين عامة.
  • تقول انتهت مسيرتكم في حين لازلت مع حميد وحزيم في سكاتشات تجارية "سي دي" تعرف رواجا كبيرا.. لماذا ترفضون العودة إلى التلفزيون؟
  •  نرفض؟.. يضحك.. وهل من السهل الدخول إلى التلفزيون أصلا؟ بالنسبة للسكاتشات التي وزعناها في شكل "سي دي" في فرنسا والجزائر وتنوعت مواضيعها بين الهجرة غير الشرعية وحياة المغتربين في فرنسا والروابط الأسرية في أوروبا ولاقت في مجملها رواجا كبيرا لأنها كانت كوميديا سوداء هادفة ومرآة للإنسان في كل مكان. ويمكن أن أقولها صراحة أعمالنا تلك كلها كانت تكوينا رائعا لنا.
  • وماذا عن دورك في "عمارة الحاج لخضر" خاصة وأن زوجتك من الشرق الجزائري فتيحة سلطان؟
  •  سأكون أحد الجيران الجدد، أثير المشاكل وأحاول لعب دور النقابي الذي لا يعجبه شيء "عايش بالهف" أحاول أنا وزوجتي معرفة كل صغيرة وكبيرة والتطفل على الآخرين وخلق المشاكل يوميا من خلال النميمة والتمرد.
  • وأين محطة وهران من خريطة المحطات الجهوية لليتيمة؟
  • . يضحك... إنها في وهران.. ولكن حسب ما سمعت المحطة تستعد مؤخرا لإطلاق بعض المشاريع الإنتاجية، نتمنى العودة القوية والنجاح لمحطة كانت لسنوات المنافس الأول في الكوميديا. والمهم اليوم أنني سأبذل ما بوسعي للمساهمة في إنجاح "عمارة الحاج لخضر" هذا الأخير استطاع لمّ الشمل من الشرق إلى الغرب والوسط.
  •  إذن هل تثمن مركزية الإنتاج التلفزيوني في العاصمة أم تحن إلى انتاجات الشرق والغرب والوسط والجنوب؟
  • . والله في وقت ما كان لها طعم خاص ولكن ما يحدث منذ سنوات لا يمكن إنكار دوره في تفعيل المشهد الدرامي أو الكوميدي ومهم جدا لمّ الشمل وانصهار المواهب في إنتاج واحد. وأظن أن التكثيف من القالب الكوميدي كانت له ظروفه أيام العشرية السوداء أما اليوم فهناك تفكير جدي لأعمال هادفة.
  •  هل يجد مصطفى "غير هاك" نفسه بعيدا عن رفيقي دربه حزيم وحميد؟
  • ربما لكل إنسان خياراته ولكن ما أرجوه هو إعادة الاعتبار للفنانين الذين بذلوا أنفسهم أيام محنة الجزائر وسهروا ليضحك الجزائريون خلال سنوات الإرهاب ليكون هؤلاء اليوم من ركائز العودة القوية بعد الاستقرار.
  •  عدا "العمارة"، ما هو جديد مصطفى؟
  •  الجديد من إنتاجي وسيطل عليكم من باريس وعنوانه "خرجة واحدة" مع ممثلة روسية وأسماء جزائرية لم تضبط بعد.
  •  إذا مصطفى يعيش حاليا بين فرنسا والجزائر، لماذا رفضت العمل مع بيونة في أحد أفلامها مؤخرا؟
  • .. واه أنا بين هنا وهناك.. فقط لا أتحدث الفرنسية... أنا أمضيت عقدا مع "أر أند بي" أي "كور".
  • بالنسبة لبيونة سلكت طريقا آخر لا يساعدني ولا يخدم مساري المهني. الطابع الذي تقدمه يليق بالاوروبيين فقط لا يلائم هويتي. هي فنانة موهوبة عملت معها في "ناس ملاح سيتي". المهم في حال ظهور إنتاج في الجزائر ممكن مشاركتها أما هناك فبصراحة أخاف فالجمهور الجزائري من أصعب الجماهير.
  •   
  • كيف يرى مصطفى جيل الكوميديا الجديد أو حملة المشعل؟
  • فعلا الجزائر لن تعقر واليوم في "العمارة" التقيت بشباب موهوب حقا ونصيحتي له "اخدم وبلع فمك".. أي ألا يفعلوا ما فعلت أو يحاولوا الفهم والدخول في متاهات اكبر منهم. "الهدرة ما خرجتش عليّ" .
  • رأيناك مؤخرا في فيديو كليب مع الشاب بلال و"أر أند بي" أين نصنف هذه الخرجة؟
  • - فعلا كانت مغامرة وهي مستمرة وسأصور الشهر المقبل فيديو كليب مع الشاب خالد و"ماجيك سيستيم" وعندي حفلات كثيرة في فرنسا في الأيام القليلة القادمة.

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (128)


اخطيك امصطفى راك اعزيز كما هاك تدخل فى هاد الامور راك تخسر كل المحبين شرقا وغربا وجنوبا حتىجوارينا وما ديرش على هاديك المسكينة الله يهدينا ويهديها
1 - العباسى ـ (ارض الله)
2009/02/27
صحيح بيونة مسكينة فسدتها بافلام حتى و ان لم اشاهدها لكن قالوا عنها انها اباحية .احسنت يا مصطفى نحن شعب جزائري عندنا عاداتنا و تقاليدنا و ما يلزمش نتبعو الاوربيين
2 - امينة ـ (الجزائر)
2009/02/27
Vive bayouna c'est une femme courageuse. elle a de courage de tourner les films qui consern la realiter des algeriens. tous ce qelle fait a de sence. Bayouna est une tres grande actrisse algerienne
3 - الجزائر بلد المليون و نصف المليون شهيد:large_heart222@hotmail.com ـ (Algerie )
2009/02/27
إيــــــــــــــــه يا محطة وهـــــران.. علولة....صراط بومدين.. حديدوان.. والبقية .. مازالت حاجة وحدة نبغيها فوهرن..le quotidien d'oran un journal vraiment national
4 - غزاوي(البحر الميت)Gazza OUI ـ (ALGERIEN)
2009/02/27
صحيت مصطفى،بيونة اختارت طريقا لا يسلكه الا الذين يظنون أنه هذا هو الأنفتاح و التقدم أشكرك مرة أ خرى على قرارك الشجاع و أ تمنى لك التوفيق في تجربتك الجديدة في العمارة.
5 - said25 ـ (constantine)
2009/02/27
الله يهديك يا بيونة ويعطيك الصحة يا مصطفى
6 - AMINE ـ (ALGER)
2009/02/27
SALUT MASTAFA. AUJOURD'HUI ECHOROUK RAHI AEGAB LES ARTISTE, APRES AL BONBARDI C'EST MASTAFA. MASTAFA BALLAK ATWALI CHANTEUR KIMA ECHEIKHA BENOUNA PARDON BEYOUNA. JE NE SUIS PAS D'ACCORD AVEC TON CONSEIL AKHDAM OU BALAA FOMEK. POURQUOI, TU ES UN ALGE-RIEN COMME TOUT LE MONDE. WALA WAHAD ISSAL OU LAKHOR LALA
7 - BRAYAN ـ (BOUGIE)
2009/02/27
c'est ce qui s'appel changer les propos de l'interviewvé à aucun moment il dit film à caractére .... cela s'appel de la pérvertion des propos et vous risquez d'avoir une plainte en justice pour cela en tt cas je vous le souhaite vivement
8 - moi ـ (algérie)
2009/02/28
mustapha bras ma la nebghik nta hazim,hamid,haroudi,kadour,houari nech besah andna adiane fe television ma yebghouch gharb besah njibou hakna hna kima hak ghadi ndirou chaine comedie
9 - omar ـ (tiaret)
2009/02/28
اظن ان الغيرة هي التي تتكلم و ليس مصطفي اقول ان سكاتشات ديالك كلها رديئة و هذا دليل علي عدم نضجكم سكاتشات اطفال الصغار الله يحفظ بيونة وهي ممثلة بارعة الله يحفظها
10 - ammar suede ـ (sweden)
2009/02/28
.......أولا نريد من جريدتنا الموقرة الرد على المدرب المصري حسن شحاتة الذي اتهم الشروق بصفة مؤكدة و خاصة بالتحريف الكلي لمضمون الحوار الذي أجرته معه الجريدة.و هذا بلا شك طعن في مصداقية الجريدة.الاتهام جاء على لسان شحاته في حصة الكرة مع شبير
و لا أشك أن أسمع غدا اتهام مماثل من الفكاهي مصطفى يقول فيه أنه لم يقل مثل هذا الكلام على زميلته بيونة. أنا شخصيا متابع لكل أفلام السينيما الجزائرية و لم يصادفني ولو فيلم واحد لبيونة يمكن أن نقول عليه اباحي......على جريدتنا الموقرة سرد عناوين الأفلام .......احقاقا للحق.....و مجرد ظهور تعليقي أتيقن أن الشروق لا تختار التعاليق التي تظهر ...هذا اذا لم يثبت العكس و شكرا
11 - مواطن بسيط.........عاتب على الشروق ـ (الجزائر)
2009/02/28
آه كينتفكر لسنين تاع بلاحدود (87/94) نبكي راح هداك الوقت الزين مايرجعش و لكن نشجع السكاتشات الهدف و العمل الفني المحترم ...شكرأ لمصطفى و لخضر بزاف
12 - samir ـ (algeria)
2009/02/28
Salam Arretez Chotouk svp il na pas parler de Film Iba7i comme vs dite il a juste dit que c pas son genre de film c tt ... Allah Yahdikoum
13 - Hakim ـ (Alger)
2009/02/28
مصطفي غير هاك توهشناك بزاف هذي غيبة انت انسان عاقل اومثقف متبعش عيباد كيما هديك تشكر علي العمل ليقمت بيه
14 - read _ blida ـ (blida)
2009/02/28
هذه شهامة الرجل الجزائري والحل في الإسلام
15 - إسماعيل
2009/02/28
والله يا بشاري حرام عليك،فأظن أن اتحاد العاصمة لا يحتاج الى مساعدتك للفوز علينا.خصوصا ضربة الجزاء التي رآها 20000ألف متفرج داخل الملعب + معلق التلفزيون*كريم آيت عثمان* و المخرج*يزيد بلكوت* الذي أعاد اللقطة 6مرات متتالية.بالاضافة الى طردك لبوقجان الذي والله العظيم لم يقم بشتمك كما تزعم وانما قام بحركة لا ارادية غير مقصودة اتجاهك حتى لاعبين اتحاد العاصمة لم يفهموا سبب الطرد المباشر نفس الحركة الذي قام بها بن طيب لاعب البرج في 20 أوت مع الشباب في الجولة السابقة حيث الحكم لم يوجه له أي انذار ولم يعاقب حتى من الرابطة.
ولكن السبب أنا أعرفه جيدا بحكم العلاقة القريبة التي تجمعنا(جارك).أنت مناصر وفي لمولودية الجزائر.وأنت تكره الشباب أنا أعرف ذلك.لهذا فكل مرة تدير مباراة يكون فيها الشباب طرفا والا تكون المشاكل ولا راني غالط.
لهذا أتمنى من لجنة التحكيم أن تسلط أقصى العقوبات على هؤلاء الحكام المنحرفين،خصوصا في مرحلة العودة فالشباب هو المتأثر الأول من هذه الأخطاء المرتكبة فنذكر مباراة عنابة، البرج،USMA,.....وربي يسطر للقدام
ولكن مع كل هذا vive CRB وسكارة في العديان
16 - belouizdad dima fort ـ (CRB**************LIVERPOOL*********)
2009/02/28
اعطيك الصحة مصطفى ربي اعينك انشاء الله
وربي يهدي بييونة ويهدينا اجمعين
17 - hichem ـ (algerie-constantine-)
2009/02/28
rasek tahte 3mama machi ghir hak
18 - dady jdiouia ـ (france)
2009/02/28
والله يا مصطقى تزاقات عليك كون تقرأ بيونة واش قلت عليها تهبطلك تعرشلك راك تعرفها جدورة واش داك تخلط في النخالة حتى ينقبك الجاج المهم اذا كاش ما صرا راني هنا نعاون حبيبي بيبيلي برك في هذا النيميرو وانا نعاودلك 17
19 - الجمعي فاميلي ـ (تسمعك بيونة تعرشلك)
2009/02/28
يا حصراه على بلا حدود مصطفى غير هاك
والله انا جد فى حيرة الجزائر سنة تقتيل ورعب واخوانى جزائر يبتسمون ويضحكون مع بلا حدود مصطفى وحزيم وحميد
والله معجزة من معجزات والله شعب الجزائر يخلق المعجزات
وانا فى وجدة كنت اتمنى ياتى شهر رمضان واتفرج فى بلا حدود
وسيرتو ترجمة نتاع افلام امريكية هدى طيارة ولا كميون
والله مصطفى وحزيم وحميد برك الله فيكم
يستهلو كل خير كانو دهب ورجعو يوم فضة
اما بيونة اعطت كثير ولكن ظروفها معيشية فى تمانينات 1980 ظروف جد قاسية ولان تفتح توبة مع الله انها ما خصها حتى خير
20 - كريم ـ (وجدة)
2009/02/28
الرجالا.....................ايكا
21 - houssame ـ (medea)
2009/02/28
qobourona tobna wa nahnou maaa tobna... ya laytana tobna qablaan tobna.
22 - nada ـ (canada)
2009/02/28
توحشناك يا غير هاك
23 - omar ـ (الجزائر)
2009/02/28
mustapha,j'étais enfant à l'époquebila houdoud et j'ai grandis avec je me suis amuser ,mais aprés y avaitque le nom de mustapaha das plusieurs ouvres tel que carnaval fi dechra , vraiment t'avais rien à faire dans ce film reviens à mustapha le spontané des années 86/94 quand à biyouna elle ne représente qu'elle même et ce n'est pas djamila bouhired ou hassiba ben bouali et one two three viva l'algérie
24 - yacine ـ (france)
2009/02/28
sahbi rak beri tfarrej fim ibehi te3 beyouna tfarrej viva algeria w matzidch tahki bezef,,hki ri chi li ta3arfah weli mata3arfahch rah gelhelkom mostafa khdem w belle3 fommek
25 - inconu ـ (dubai )
2009/02/28
والله يا خاوتي مصطفى عندو الحق، أنا شاهدت بيونة وبعض الممثلاث الجزائريات في أفلام عرضت في القنوات الفرنسية والله تخجل من نفسك............
26 - hadi ـ (l'algerie)
2009/02/28
يعطيك الصحة مصطفى غير هاك علابالنا بلي حمراوي هو اللي همشك على خاطر مايحبوش اصحاب الغرب ايبانو فو ر اعليهم المهم اخطيك من بيونة هذه راهي عاهرة مالكبار ماعندهاش على واش تحشم ماعندها لا أصل لا فصل Attantion
27 - حسان ـ (الشلف )
2009/02/28
نستعربيك مصطفى غير هاك
28 - CHIKHI MOURAD ـ (المدية)
2009/02/28
c vrai il n'a dit qu'e bayouna faisait des film ifa7iya pkoi vous mettez de l'huile sur le feu ou dirou fi namima
29 - hana ـ (alger)
2009/02/28
الله يرجع أيامكم
كي غابو الطيور ناضت الهامة دور ،كي راخو بلا حدود ظهرت هذه الفاسقة بيونة
الله يهديها و يجيبهالها باه تتكاكا خمجونا الوجه تاعنا
مصطفى كلنا معاك تستهل كل الخير
خوك سفيان لي تلاقينا في العيون عند الهواري
30 - سفيان ـ (عين الدفلى )
2009/02/28
yakhi necha3ine grave...c vrai que beyouna min dak t loupi...mais chacun fais ce qu'il veut...rebi li yhasseb
31 - nassima ـ (alger)
2009/02/28
يا شروق راكي وليتي من الصحافة الصفراء هو ماقالش اباحي ان النجاح لا يكون الا بالصدق و المصداقية و الفاهم يفهم
32 - diiiinaالصدق يا شروق ـ (bouira)
2009/02/28
mustafa nta chekam france oulah
33 - lyon31o ـ (oran tirigo)
2009/02/28
mostafa nta haba 9lila we dima toug3ed haba 9lila ..nta ma kench khok
34 - alexander ـ (algerie.tiaret)
2009/02/28
vivement lés années 90 ou mustapha et hamid et hazim nous fait rire mais cause de se hamroui quils sont marginaliser est vive mustapha et vive chab khaled
35 - harag ـ (itali)
2009/02/28
effectivement moi personnellemnt j'ai vu sur FRANCE 3 un jour un film de bayouna vraimentc'est un déshonneur pour la femme algérienne et pour l'Algérie je me demande que pensent ses enfants et son mari en ce qui concerne cette mascarade c'est une honte
36 - oum chahinez ـ (alger la blanche)
2009/02/28
allah yehdina jamiane amine
37 - khedidja ـ (france)
2009/02/28
خليك يامصطفى سمحت في صحابك حميد وحزيم وتبعت lcomercial وين راه الزمن الجميل- الثلاثي -سي عابد -عباس-بن شراب...........
38 - عامر ـ (الجزائر)
2009/02/28
mustafa guir hak for
39 - hamza52 ـ (algerie)
2009/02/28
alors ya si mustaphe tu as bien choici
!!! cheb khaled vasy sur you tube et puis voir khaled ec qu'il fait si vraiment digolase.alors please mustapha stop le regionalisme et stop les critiques khaled biona,ou bien toi a thailand vous etes tous les memes
40 - SAID ـ (england)
2009/02/28
اولا اشكز الشروق اليومي على استضافة الفنان مصطفى و تقديمه للجمهور بعد غياب طويل
ثانيا اشكر الفنان على رفضه هده الادوار التي لا تليق بوزن فنان مثل مصطفى و شكرا
41 - فاتح ـ (المدية -الجزائر )
2009/02/28
الله يهديك يابيونا
42 - mehaya samier ـ (aljere)
2009/02/28
اشكرك يا مصطفى انت ماصل جزائري احرز طيح نيفك اما بيونة ربي يسترها. ويهديها. لاني صادفتها كم من مرة سكرانة امام الملا خاصة ديسكوتاك الكزيف .وهل بعيدا عليها الافلام الاباحية لان دورها مناسب للباترونات.وتاكدوا ان اغلب المواقع الاباحية اكتر مشتركيها جزائرين.لا نتهم بيونة لاننا كلنا .................
43 - latifa ـ (oran)
2009/02/28
Bon sang ! vous faite tous pr avoir de largent !(mais entre nous ,chapo!!!!!! tous le monde est passé par cette article )vous etes des vrai menteur ECHOUROUK RABI YAHDINA.
44 -
2009/02/28
بيونة من اجل المادة تفعل كل شيئ رغم انها تشبه القرد
حاشا خلق الله فما بالك لو كانت حسناء المضهر
في اخر عمرها تفعل هذا الشيئ
45 - جمال 36 ـ (الجزائر)
2009/02/28
شكرا يا مصطفى
46 - billla ـ (alger)
2009/02/28
rabi yahdi biouna bitawfik mostafa
47 - راضية ـ ( alger)
2009/02/28
ya3tik saha mostapha
48 - khaled ـ (algerie)
2009/02/28
يا جماعة هو لم يقل أن بيونة تمثل في اللأفلام الاباحية وانما قال انا لا أسلك الطريق اللدي سلكته بيونة.......
49 - madjid ـ (فرجيوة)
2009/02/28
الله يهديكم يا قوم 1 مليون و نصف شهيد
50 - محمد ـ (تلمسان)
2009/02/28
Hadj Lakhdar est invincible ya si Moustafa
51 -
2009/02/28
لا يهم ان نشر تعليقي أم لا,المهم أن تقرأه الشروق.....
أقول تحشموا على عروضكم, هذا سماه عيب , عندما قرأت عنوان المقال صعقت وتوقعت أن أرى حقائق وفضائح كبيرة بحق بيونة , لكن لا شيء من هذا .... كيف يمكن أن أعرف أنا الطالب الغض متى توضف كلمة (اباحية) أفضل من الشروق
أتوقع تصعيداً عنيفاً ضد الشروق ازاء قذفها الأعمى و المتواصل .....فوقولها راكم كبار..!
52 - الاسامة ـ (Algerian & proud)
2009/02/28
ALLAH-YEHDIKOM-YA-CHOUROUK-MOSTAFA-MA-HDARCH-3LA-FILM
53 - NAWEL ـ (TIARET)
2009/02/28
bismilah ... a propos Biouna, elle a tourné dans un film que j´avais vu, c vraiment la honte ... Biouna croix rouge, ce film est d´une production canal plus
54 - muslim -Bladi rahet ـ (Deutschland)
2009/02/28
MERCI MUSTAPHA RANA NKAR3OULAK
55 - SIDOU ـ (OUED RHOIU)
2009/02/28
يا شروق ماقالش أفلام اباحية انما قال طريقا أخر
56 - mourad ـ (setif)
2009/02/28
تاع الصح بيونة مرقتها.والله غير تكدب بلي جزائرية.حاجة تبهدل و لي خلعني هو المشاركة الهابطة لبعض الوجوه المعروفة بالافلام الوطنية وكدلك وجوه من دار السبيطار و وجوه من الكاميرا المخفية و حتى وجوه فنية من الدرجة الثالثة و عارضات ازياء جزائريات الخ.المهم مهزلة مخلطة بالتفاهة و الاباحية العلنية.الله ما يكثر من مثالكم.
57 - FARIDA ـ (alger)
2009/02/28
تاع الصح بيونة مرقتها.والله غير تكدب بلي جزائرية.حاجة تبهدل و لي خلعني هو المشاركة الهابطة لبعض الوجوه المعروفة بالافلام الوطنية وكدلك وجوه من دار السبيطار و وجوه من الكاميرا المخفية و حتى وجوه فنية من الدرجة الثالثة و عارضات ازياء جزائريات الخ.المهم مهزلة مخلطة بالتفاهة و الاباحية العلنية.الله ما يكثر من مثالكم.
58 - FARIDA ـ (alger)
2009/02/28
تاع الصح بيونة مرقتها.والله غير تكدب بلي جزائرية.حاجة تبهدل و لي خلعني هو المشاركة الهابطة لبعض الوجوه المعروفة بالافلام الوطنية وكدلك وجوه من دار السبيطار و وجوه من الكاميرا المخفية و حتى وجوه فنية من الدرجة الثالثة و عارضات ازياء جزائريات الخ.المهم مهزلة مخلطة بالتفاهة و الاباحية العلنية.الله ما يكثر من مثالكم.
59 - FARIDA ـ (alger)
2009/02/28
je vous donne deux titre de films de beyouna et je vous laisse découvrir la catastrophe: DELICE PALOMA- VIVE ALDJERIA
60 - farida ـ (alger)
2009/02/28
لا تحاولين يا كاتبة الحوار ان تحاولي جذب القارئ اليك عن طريق عنوان عريض كتب عليه "اباحية" فلم يرد في الحوار ان مصطفى قال بذلك
61 - GRANDBLEU ـ (ghriss)
2009/02/28
mais il est ou le proffessionalisme ya ASSIA CHELABI ou ya CHOUROUk il n'a pas dis qu'elle a tourne ds des films IBA7i mais c'est son choix c'est tous il ne faut detourner se dise les gents
62 - hacene ـ (algerie)
2009/02/28
هناك فرق بين الاباحية و البعيد عن التقاليد الاسلامية . فلا تنشروا الفتنة بين الناس . وشكرا على النشر.
63 - الحاج ق ـ (الجزائر مستغانم)
2009/02/28
من الشاب بلال دورتها لشاب خالد ولمرة لجاية للحاجة الزهوانية هههه
أنا من المعجبين بمصطفى وسلسلة بلا حدود أتمنى لكم النجاح
64 - sharp1989 ـ (Setif)
2009/02/28
الله يهديكم اخواننا في غزة يموتون كل يوم وانتم لا تبالون ومهتمين بالقن والكوميديا والله نجحت امريكا واسرائيل في مبتغاها وبعدت الشهوب عن بعضهم البعض
65 - chak_87 ـ (algeria)
2009/02/28
بالله عليكم لما هذا البعد عن تعاليم الإسلام و القيم الأخلاقية حتى صرنا نسمع و نرى ما لايتصوره العقل في التلفاز و الجرائد الوطنية من غناء و عري في بعض المسلسلات التركية وغيرها...... أما عن مقال الفنان مصطفى غير هاك
فأحييه على شهامته و أقول للممثلة بيونة و من نظيراتها أن الله يسمع ويرى وكيما يقول المثل الشعبي اللي فاتوه ياماتو مايطمع في يمات ..... الرحمة و الماء يحمى ...
66 - amine ـ (relizane)
2009/02/28
وراك يا مصطفى والله غير توحشناك .هذه غيبة مصطفى...........
67 - mohi ـ (ghardaia)
2009/02/28
إشتقنا إليك يا مصطفي
68 - شاكر ـ (عنابة )
2009/02/28
السلام عليكم اولا فيما يخص بيونة رايتها في احد الافلام بالفرنسية ولكن لم ارى فيها اي سوء فاذا اتهمتموها فأين دليلكم انا نبغيها ونبغي مصطفى ونتمنالهم المزيد من النجاح والمهم عندي سؤال موجه لكم لماذا لا تحبون ان يتقدم الناس الاخرون نحو الشهرة؟هل بسبب الغيرة؟ المهم هذه الجريدة يتابعها العديد من الجزائريين فكونو نزيهين فيها ولو قليلا
69 - benaoumeur ـ (algerie)
2009/02/28
الهم أهدي بيونة
70 - مسلم
2009/02/28
beyouna est une grande actrice,elle nous a bercé avec ses sketches pendant des années,c'est une grande dame que je respectais bcp mais le chemin qu'elle a emprunté ne regarde qu'elle,elle a tant donné au cinema algerien,vous parlez de dérapage c'est a elle seule d'assumer les consequences.A bon entendeur salut
71 - neddouche ـ (alger)
2009/02/28
آسيا شلابي ,الله يهديك ,الراجل قال بللي تدير فيلمات على الطريقة الاوروبية وليس فيلمات اباحية و لقد شاهدت فيلمها الاخير ""delice paloma و لم يكن فيه اية لقطة اباحية فاتقي الله فيما تقولين
72 - oranais ـ (algeria laaziza)
2009/02/28
صح واش قلت مراد السطايفي
73 - راضية ـ (الجزائر)
2009/02/28
عندما شاهدت احد افلام بيونة بالصدفة صدمت و ضننت بان هذا هو الطريق الاخر لكل الفنانين الذين لم نعد نشاهدهم على التلفاز و اذا به طريق اليائسين و الضعفاء. اما بالنسبة للذي وضع عنوان المقال بربك ارني اين وردت كلمة اباحية في الحوار ام الفكرة جذب عدد اكبر من القراء لمقالك و كما يبدو قد نجحت و بجدارة، ارجو ان لا تنزعج. سلام
74 - سهـام
2009/02/28
thank you so much mustapha for this action
75 - عبد الرزاق فاسي تيميمون ـ (الجزائر تيميمون )
2009/02/28
نموت اعليك مصطفى أنت فور بزاف
76 - 02 ـ (02)
2009/02/28
salut mus bon retour parmis les tiens et bonne continuation
77 - h ـ (algerie)
2009/02/28
شكون لي يقعد في بلاستو ، تربح غي العيب ياحمراوي ، هاو ارجع مصطفى للتلفيزيون و انت اكلاتي
78 - med ـ (Chlef)
2009/02/28
ghir haak
79 - kaddor ـ (london)
2009/02/28
c'est ca ........twahachnak ya mostapha wbyouna allah yahdiha fazdat som3atha bhadouk les films
80 - amine@lagar ـ (mdaourouch)
2009/02/28
mustapha toujours fort
81 - mohammed ـ (algerie-oran)
2009/02/28
http://www.youtube.com/watch?v=vpPqaJ5yqFQ
82 - kouider ـ (الجزائر المخدوعة)
2009/02/28
معظم من يكتب في هذه الجريدة من الغوغاء (و ليس كلهم)
كلهم مصدر معلوماته المقاهي (القهاوي) أو الشارع (التروتوار) أو التلفزيون التجهيلي
أنا بعيد و مع ذلك أعرف أن هذه التي تسمي نفسها ممثلة مثلت أحد الأفلام و هي تدوس علم الجزائر هذا جزء
أما ما خفي فهو أعظم
83 - أكرم الجزائري، المملكة العربية السعودية
2009/02/28
رغم انني لا اتابع اعمال بيونة إلا ما يعرض على التلفزيون الا انني اعترض علا خداع العناوين او خداع المرايا
84 - مرام ـ (الجزائر )
2009/02/28
مشوارك الفني يا مصطفى غني عن كل تعريف .استمر في مجال الفكاهه ولا تبتعد عنه ولا تحاول الدخول في مجالات اخرى هي بعيده كل البعد عن مواهبك.اما عن موقفك المشرف مع من تسمى بيونه فهو موقف الجزائري القح وهي لا تستحق الانتساب الى الجزائر .وباختصار هي لا تملك مواصفات الممثله الفاتنه التى تستغل في تلك الاعمال السنمائيه.اخيرا دمت لنا فنانا كوميديا.
85 - جمالوس.سكيكده ـ (الجزائر)
2009/02/28
mustafa est la personne la plus odueuse que j'ai jamais vu de ma vie
il est d'une attrosité incroyable
svp ferme ta guel, on ne veux plus te voir a la tele
au moin el hadj lekhder a ramener des nouvelle chose toi tu restera toujour périmé le
je veux que mon commentaire soit publie
86 - zizo
2009/02/28
آه يا الشروق ما عاهدناش بيك تكذبي على الناس هاكذا مصطفى ما قالش فيلم إباحي و على كل حال انحيي سي مصطفى على موقفه الرجولي و الشجاع أما أنتي يا الشروق الكذب فمن اليوم الطلاق
87 - Hacene echaoui ـ (Angleterre)
2009/02/28
السلام عليكم .إخوتي في الله لاتضخمو الخبر
88 - عرابي عبد الحميد ـ (تيميمون الجزائر)
2009/02/28
احييك يا مصطفى على كل شيء وتبقى بيونة نطلب الله ان يهديها ويهدينا معها
89 - امين ـ (الجزائر باتنة)
2009/02/28
و الله غير عيب عليكم
90 - djawarih ـ (chlef)
2009/02/28
الله لا يربح بيونة بهدلتنا
91 - رشيدة ـ (الجزائر)
2009/02/28
cqatastrouf
92 - nngfg ـ (oranxddterere)
2009/02/28
يا جماعة و لكل من لم يشاهد الفيلم الذي مثلت فيه بيونه انه انتاج فرنسي ولاه وولاه اباحي 100 /100 و لاتصتطيع رؤيته مع أفراد العائلة خاصة . أسال الل ان يهدينا و اياهاه
93 - Moncey ـ (زينة البلدان)
2009/02/28
السبت 28 فيفري 2009 الموافق لـ 2 ربيع الأول 1430هـ
94 -
2009/02/28
viva مصطفى غير هاك.هنا فور فور وراك تعرف الديكور
95 - عبد النور ـ (حسين داي_الجزائر)
2009/02/28
يا مصطفى واش سلكك من سحور بيونة زقات عليك ورحت فيها والله بيونة واعرة تسايسها ولا سلكت منها
96 - امولة 48 بنت عمى موسي
2009/02/28
rah hab yanchHar 3la thHarha khlik ya qaqo rahom aqo
97 - waloooooooo ـ (lakhdaria)
2009/02/28
الله لا يربح بيونة بهدلتنا
98 - سليم ـ (الجزائر)
2009/02/28
moustafa 3ando elhak oi hooi makalch ibahia kal tarik oropiyine
99 - mehdi ـ (bilcour)
2009/02/28
c'est pas bien ce que vous faites a chourouk, moustapha n'a pas parler de aflam ibahia"" et donc vous n'avez pas le droit de metre ca comme titre, c'est de la deformation de l'info, et c'est pas digne d'un journal comme le votre.
100 - fateh ـ (algerie)
2009/02/28
تعيش بلا حدود الحصة التي كانت تجمع الجزائريين وليست مثل حصص القراقوز كالفهامة.شكرا يا شروق
101 - هيرو هيثو ـ (الجزائر)
2009/02/28
اللعنة على عبدة الكس والكأـس..
102 - عادلa ـ (algerie)
2009/02/28
اكل كيف كيف في دولة بو ترتيقة
103 - بوكاهنتس ـ (اطلنطا)
2009/02/28
c un has been
104 - linda ـ (france)
2009/02/28
Halte au massacre de la langue française. Réviser vos cours de grammaire et d'orthographe. Quelle Mahzala
105 - Sudiste ـ (Sud Algérien)
2009/02/28
J'espère que mon avis sera publié, concernant Biyouna, il est vrai qu'elle a dépassé les bornes avec des films qui donnent une mauvaise, très très mauvaise image au pays et à la femme algérienne, mais dire que Mustapha est un artiste ...heu...arrêtez svp ! wallah c'est du très bas niveau, regardez les films des regrettés Rouiched ou la série de l'inspecteur Tahar ellah yarham'hou, ils n'ont pris aucune ride ! même 30 opu 40 ans après leurs sorties, par contre, si on revoie les sketchs de Bila Houdoud....je suis désolé...jamais la culture Algérienne n'a été aussi basse, des dialogues à deux sous, un humour qui te fait rire le soir et que tu oublies le lendemain, scénario zéro, la réalisation bidon.....vous appelez ça de l'art ? wa assalamou alaykoum et désolé si j'ai offencé les fans
106 - Hakim
2009/02/28
انا اود ان اسال اصحاب التعليقات اللدين يدافعون على بيونة هل شاهدتم اخر افلامها لاني اشك انكم فعلتم لاني شاهدت بعض اواخر افلامها و هي لا تخلو من المشاهد الاباحية و في احد افلامها فقد لعبت دور امراة تتاجر بشرف الجزائريات و صورت المراة الجزائرية على انها مستعدة على بيع شرفها من اجل لقمة العيش و كانت و الله صورة مخجلة للمراة الجزائرية و انا اتسال اين الرقابة و كيف يسمح لتصوير فلم مثل هدا ان يصور في الجزائر و عيب و عار على ممثلة كبيونة ان تبيع هويتها الجزائرية المسلمة من اجل بعض الاوروات التي يرميها لها الفرنسيون لتقول ما يريدون و انتم اللدين تدافعون عنها و الله والله والله لو تشاهدون واحدا من اخر افلامها لغيرتم رايكم فيها و لن اتعجب ان يسلك ممثلون اخرون طريقها لانه اصبح من السهل بيع الهوية من اجل من يدفع اكثرولكن الحمد لله هنالك دوما رجال و نساء لا يبيعون شرفهم و دينهم و هويتهم مهما كان الثمن الله يهدينا و يهديها
107 - الحقيقة
2009/02/28
yakhii hmiir yakhiii
108 -
2009/02/28
اصيل وابن اصول
109 - وسيلة ـ (جزائرية وافتخر ...جيجلية واعتز!)
2009/02/28
yaatik saha koya mostafa ala alhada ala balek les filmes taa bayouna kifache surtou viva algeria ma kache menha hna rire hak machi hakkkk w hakkkk......rak joly w andek pibliqe
110 - mouloud ـ (souguer)
2009/02/28
TAALIK POUR N43 RAKI TGOULI CHOUFTI BAYOUNA SAKRANA GODEM L MALAHI YAANI DESCOTEQUE HATA ENTI MACHAALLAH YAANI RAKI FI TARIK LMOUSTAKIM JMEL MACHAFCHE LA BOSSE DIYALOU CHEF ANTAA GHIROU RABI YAHDINA AJMAINE LOUKANE ANA MANEK MANDIRCHE TAALIK
111 - FACI ـ (H.DEY)
2009/02/28
aaleche taftakhri ya ljijliya wa chkoune hada assil wa bne ossoul fahmi rouhek chaque fois taamli taalik tgouli ana jijliya wa ftakhir wache rahalna fik diri taalik wa besse
112 - momo ـ (alger)
2009/03/01
pour moi il vaut mieux etre sans commentaire!!
113 - nou ـ (algerie)
2009/03/02
Bayouna kouna nhabouha men dar sbitar bessah hada mustapha ma ya3jabniche gaa meme howa ntaa mada kif kif .
114 - reda ـ (alger)
2009/03/02
يا مصطفي اخي رد بالك تاكل من يد بيونة راهي دات خبرا من فلم نتاع سحور بعد راني نقولك بيونا حرقتنا الله يحرقها
115 - أحمد تيارت ـ (الجزائر تيارت مهدية ألمانيا)
2009/03/26
اللهم دمر اعداء الدين و دمر كل الفنانين راكم دافعوا على اللي ما تتسماش الله ينعلها و ينعل كامل الفنانين لوكان يسقسوكم شحال كاين من حزب في القران الكريم ما تعرفوش الله يهديكم التهاو بامور دينكم و يخليكم من هاد الفسق دوكا عرفت بلي امريكا عرفت دمر العرب مع اسرائيل .....قاعدين يشوفوا غير في الكليبات و الشطاحات و هادي واش لبست و هادي واش عملت ييييييياو كامل رايحين فيزا لجهنم و تقولو حنا مسلمين انا ما عندي ما نقوللكم برك اسمعوا للشيخ العريفي و مصطفى حسني و شوفوا شوية قنوات تاع الدين بالاك ربي يهديكم و السلام عليكم
116 - جزائرية مسسسسلمة ـ (الجزائر)
2009/04/03
oui mustafa, Vous est le meilleure
117 - OUSSAMA ـ (Mostaganem-algerie)
2009/04/05
سلام توحشناك بزاف مصطفى وتوحشنا افلامك وضحك
118 - سعاد ـ (الجزائر)
2009/04/06
توحشناك بزاف كينشفاك نتفاكر ليام ذيك الزينة والله غالب مابكاتش ربي يحفداك خونا ونتمنا ليك التوفيق
119 - محمد ـ (الجزائر)
2009/04/07
nasta3raf bik vous samba rajla cvhabou mus
120 - mustapha ـ (setif)
2009/06/18
يعطيك ألف صحة يا مصطفى ، و الله يديك يا بيونة
121 - raachmoh ـ (djelfa)
2009/07/21
للا مام ياخت بيونه رفعتي راسنا فوق
122 - هاله الجزائريه ـ (الجزائر)
2009/08/09
*الدين عجبوني في غير هاك مصطفى رضوان هواري و اخوه حزيم.
-اريد رقصة مصطفى.
-و بكية من رضوان.
123 - كمال ـ (الجزائر)
2009/09/09
je suis un marocain et jaime mustapha et tous ma famille
124 - mohamed sahel ـ (maroc)
2009/10/09
شكرا جزيلا على هدا الجهد المبدول
125 - khaled ـ (setif alger)
2009/10/31
vive بيونة راكي أحسن فنانة عرفها التاريخ مايتيحلكش المورال من هدو لي فور فور وربي
126 - houssem ـ (ام البواقي)
2010/12/03
ان الشعب الجزائري يعاني ماءسات وهي العنف و الكراهية فئن المضاهراتوالانتقدات لن تفعل شيء وكل هذا يفعله الامين لانهم لا يفعلون شيء ونحن المتعلمين ندافع عن حقوقنا بالحاسوب و القلم وشكرا لكم على هذه المبادر الكريم
127 - سمير ـ (سيدي بالعباس)
2011/03/04
انت راجل فحل انت لفرحتني في بيونة.........................................بلا منكمل هداكالعيب لدارتوا هدك............ مع راجل...
128 - شمس الدين ـ (11 ديسمبر 1996 الجزائر)
2011/12/10

اكتب تعليقاً

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل

عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

(81 مشاركة) شارك برأيك

2014-09-15

● ما رأيك في التحالف الغربي - العربي لمواجهة ما يسمى "داعش"؟

تقود الولايات المتحدة تحالفا دوليا يضم دولا غربية وغربية بحجة مكافحة الإرهاب والقضاء على ما يعرف بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام.. وقد نجحت في...

شارك

آخر المشاركات

يتبع- فما يخص داعش لا علاقة لهم بالدين هم مجموعات ألقت بهم دول الشر في المنطقة ..
والسيناريو الجديد أمريكا تريد أن تعود إلى العراق بقوة لوقف زحف الإيراني والروسي بعد شعورها أن مصالحها أصبحت مهددة...

بواسطة: miloud58 2014/09/17 - 22:51
استفتاءات
هل تؤيد انضمام دول عربية إلى التحالف الدولي ضد "داعش"؟
أدخل الرقم الظاهر في الصورة