الوطني
قراءات (25822)  تعليقات (70)

‭ ‬‭ ‬لمواجهة‭ ‬متطلبات‭ ‬إصدار‭ ‬الوثائق‭ ‬البيومترية‭ ‬واللحاق‭ ‬بموعد‭ ‬نوفمبر‭ ‬المقبل

مسابقات‭ ‬لتوظيف‭ ‬آلاف‭ ‬المختصين‭ ‬في‭ ‬الإعلام‭ ‬الآلي‭ ‬عبر‭ ‬كل‭ ‬البلديات‭ ‬

محمد‭ ‬مسلم

أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، عن إطلاق ما يقارب ثلاثة آلاف منصب شغل في اختصاص الإعلام الآلي، لفائدة مختلف بلديات البلاد، وذلك بالتوازي مع شروع الحكومة في إصدار وثائق الهوية البيومترية الإلكترونية، التي تتطلب أدوات تكنولوجية متطورة وكفاءات في تخصص‭ ‬الإعلام‭ ‬الآلي‭.‬

  • وبلغ‭ ‬عدد‭ ‬المناصب‭ ‬المعروضة‭ ‬أمام‭ ‬أصحاب‭ ‬الشهادات‭ ‬العلمية‭ ‬في‭ ‬اختصاص‭ ‬الإعلام‭ ‬الآلي،‭ ‬2242‭ ‬منصب،‭ ‬وقد‭ ‬تم‭ ‬إيداعها‭ ‬على مستوى المديرية العامة للوظيف العمومي، التي ستطرحها أمام المعنيين خلال شهر أفريل الجاري، وهي موجهة على وجه التحديد، للمتحصلين على شهادة تقني وتقني سامي ومهندس في الإعلام الآلي، بحسب مصالح الوظيف العمومي بصفتها الجهة التي تشرف على تنظيم مسابقات التوظيف. ‭  ‬
  • وستشرع البلديات بداية من الأسبوع الأول من الشهر الجاري، في استقبال ملفات المتنافسين على المناصب المعروضة، بعد الإعلان الرسمي لمصالح المديرية العامة للوظيف العمومي، عن المناصب المالية وتوزيعها، عبر الجرائد الوطنية، على أن تنتهي مهلة إيداع الملفات في مدة عشرين‭ ‬يوما،‭ ‬وفق‭ ‬معلومات‭ ‬صادرة‭ ‬عن‭ ‬المديرية‭ ‬العامة‭.‬
  • وتعتبر مناصب الشغل المعروضة على المتخصصين في الإعلام الآلي، الأولى من نوعها بهذا العدد على مستوى قطاع بعينه، وهي الخطوة التي جاءت في سياق سعي وزارة الداخلية والجماعات المحلية، نحو توفير الشروط والإمكانيات الضرورية، من أجل الالتزام بموعد نوفمبر المقبل، الذي حددته المنظمة العالمية للطيران المدني، كآخر أجل لوقف العمل بجوازات السفر التقليدية، وإحلال الجواز السفر البيومتري الإلكتروني محلها، على مستوى الطائرات المدنية، بعد أن كان أفريل الجاري كآخر موعد لذلك.
  • ويتطلب إصدار وثائق الهوية البيومترية، تجاوز الأدوات اليديوية التقليدية المعمول بها حاليا، إلى أدوات تكنولوجية متطورة، تتطلب يدا عاملة فنية قادرة على التحكم في تقنيات الإعلام الآلي، وهو ما حتم على وزارة الداخلية، فتح ما يقارب ثلاثة آلاف منصب شغل، لفائدة الجامعيين‭ ‬من‭ ‬خريجي‭ ‬المعاهد‭ ‬والجامعات‭ ‬المتخصصة‭ ‬في‭ ‬الإعلام‭ ‬الآلي‭.‬

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (70)


يا ربي ويخدموني .................. أمين
1 - بلال_ مهندس تطبيقي DEUA _inf ـ (سطايفي وفحل نموت وما نحملش الذل)
2010/04/03
ضد منع الخمار في صور وثائق الهوية البيومترية

http://www.facebook.com/group.php?gid=113246972024434
2 - hunter ـ (alger)
2010/04/03
2422 inchallah j'aurai un poste parmis ces
3 - khaledking ـ (Algerie )
2010/04/03
ان شاء الله يخدمو فاها ناس تستاهل متروحش كامل معارف لناس متستاهلش كيما راه صاري
4 - issam ـ (issam)
2010/04/03
على زرهوني طرد موظفات التي تعمل بلديات الي ليس لهم مستوى دراسي 9 اساسي .استقبال بتشناف .ولا اهتمام بمواطن غير واش درتي لعشا البارح وشتي دك مسلسل فلاني حاسبين بلديه نتعحم. اخراج الوثائق مليئه باخطاء .مكانهم" فام دو ميناج" وتبديلهم بخريجي الجامعات الذين يعانون البطاله .ولله دخلت بلديه في فرنسا اندهشت من حسن استقبال و كلام خاص غير قهوه لماحطوهاليش .تدخل بلديه نتع الجزائر تكره نهار لي زدت فيه
5 - وهراني ـ (وهران)
2010/04/03
السؤال المطروح هنا . هل سيؤكل اللحم وزيمى العظم ؟
التوضيح :
1- أنا أعتقد أن هذه من مكائد الشيطان التي على أيدي الأنسان والأنسان هنا معروف لا داعي لذكر اسمة فهو المسؤول عن السفقة.
2- بعد أستبدال الوثائق أرى أنه من غير المعقول أن يبى وزير الداخلية يعطى أجور لعمال لا يقدمون شيئا ( كانو قد قدمو)
وبالتالى طردهم إلى الشارع
الإستنتاج :
هذه صفقة نهاية العمل وفرصة العمر لزرهوني من عتاد الإعلام الألي الذي من المفترض أن يكون صاحبه أولطاش الذي أدخل السجن بمؤامرة
6 - طارق ـ (قمار- الوادي -الجزائر- إفريقيا)
2010/04/03
مناصب موجهة لتقني وتقني سامي ومهندس ،ما يعرف عن التقني والتقني سامي غير حائزون على شهادة البكالوريا، ولكن أنا هنا للحديث عن أصحاب الشهادات الجامعية التطبيقية DEUA الحائزين على شهادة البكالوريا، لماذا تعبو وفرحو لشهادة البكالوريا و هم الآن ليس لهم محل من الإعراب أرجو من جريدة الشروق التطرق لهذا الموضوع بالتفصيل لأنهم يعانون التهميش والحقرة وليس لهم منصب معين في قطاع التشغيل ويجبرونهم على العمل برتبة تقني سامي وهم من يقال عنهم مهندسون تطبيقيون وحاصلين على شهادة جامعية. أرجو مرة أخرى أن تتحرك الشروق في هذا الموضوع وكل من له صلة بالموضوع ولا يقبلون أن يجردو من حقهم في البكالوريا والشهادة الجامعية والإرضاخ لتجاهل الدولة نحوهم والدولة نفسها من أقرت بهذا بدراسة هذه الشهادة والآن تتنصل منها، أرجو التحرك بسرعة وإعطاء كل ذي حق حقه. أرجو النشر..
7 - فيصل ـ (قسنطينة)
2010/04/03
مناصب موجهة لتقني وتقني سامي ومهندس ،ما يعرف عن التقني والتقني سامي غير حائزون على شهادة البكالوريا، ولكن أنا هنا للحديث عن أصحاب الشهادات الجامعية التطبيقية DEUA الحائزين على شهادة البكالوريا، لماذا تعبو وفرحو لشهادة البكالوريا و هم الآن ليس لهم محل من الإعراب أرجو من جريدة الشروق التطرق لهذا الموضوع بالتفصيل لأنهم يعانون التهميش والحقرة وليس لهم منصب معين في قطاع التشغيل ويجبرونهم على العمل برتبة تقني سامي وهم من يقال عنهم مهندسون تطبيقيون وحاصلين على شهادة جامعية. أرجو مرة أخرى أن تتحرك الشروق في هذا الموضوع وكل من له صلة بالموضوع ولا يقبلون أن يجردو من حقهم في البكالوريا والشهادة الجامعية والإرضاخ لتجاهل الدولة نحوهم والدولة نفسها من أقرت بهذا بدراسة هذه الشهادة والآن تتنصل منها، أرجو التحرك بسرعة وإعطاء كل ذي حق حقه. أرجو النشر..
8 - فيصل ـ (الجزائر)
2010/04/03
اياكم ان تصدقوا فما هدا الا للاستهلاك الداخلي من ورائه شر كبير
9 -
2010/04/03
a 6
met toi dans t'a tete que
DEUA = T.S
alors dir ker3tik felma elbared
10 - a 6 ـ ( & 6)
2010/04/03
السلام عليكم أنا مع رأي السيد فيصل فهدا المشكل مطروح مند سنة 1999 عى الوزارة الوصية هناك سؤال يبقى مطروحا مند دلك الوقت هل يستوي حاصلي شهادات الجامعية DEAU EN INFORMATIQUE DE GSTIONمع حاصلي على شهادات في نفس الأختصاص في بعض المعاهد ويصنفون سواسية على مستوى الوظيف العمومي.أنا لا أنادي باالتمميزولكن لكل دي حق حقه .qmvh
11 - فريد ـ (مستغانم)
2010/04/03
تقني سامي في الحقوق مايحتاجوش؟؟؟ ههههههههههه

راني غير راقد ادا احتجتنيبلادي راني هنا

تصبحوا مع اشرقة يوم جديد مع الشروق
12 - زهير
2010/04/04
vous faites un bagard pour deux millions les gens a hassi messaoud touche 10 millions jusq'a 17 millions par moi
le peuple lache
13 - coucou many ـ (algeria)
2010/04/04
صدقت أخي فيصل من قسنطينة رقم 6 أنا كذلك من ضحايا التهميش حتى التصنيف الجديد لم ينصفنا في الوظيف العمومي الرجاء من جريدة الشروق فتح هذا الموضوع و التطرق إليه ما مدى أهمية الحصول على شهادة DUEA في الإعلام الآلي الذي درس في الجامعة إذا كان المتحصل عليها في التكوين المهني مصنف أحسن منه
أنشر يا شروق
14 - هاشمي ـ (مشرية)
2010/04/04
j'aimerai bien savoir le dossier et on le met ou exactement merci
15 - hana ـ (algerie annaba)
2010/04/04
يا أسفاه على من يعتقد أن من يحسن التعامل بالوثائق على الكمبيوتر هم من خريجي الإعلام الآلي...
يوجد من يحملون شهادات في تكنولوجيا الإعلام والإتصال فأين مكانهم...
يا أسفاه على فتح مكاتب جديدة لهاته البطاقات...
يا أسفاه على من أغفل المكاتب التي تتعامل في هذا المجال .. المكاتب القديمة إن صح القول.. أيحالون على التقاعد...
أم مصيرهم البطالة المبكرة...
16 - مستغانمي ـ (الجزئر)
2010/04/04
شكرا على التوظيف ولكن ولكن ولكن

أصبحا نرى كل قطاع يطور نفسه ويدخل في عصرنة هياكله ، وبمن يستنجدون ، نعم انهم المهندسون انهم المهندسون كما قالها زرهوني لقد جندنا 2500 مهندس ـ اصبح المهندس يساهم في انجاح عصرنة اي قطاع ، نقول لكم اننا لها إننا لها إننا لها بإمكاننا تحمل المسؤولية وإنجاح اي مشروع عصرنة اي قطاع ولكن ولكن ولكن ليس بـ 23 ألف دينار جزائري والمهندس الأجنبي يتقاضى أضعاف أضعاف هذا المبلغ هناك المهندسين الاجانب في بلادنا يتقاضون أكثر من 300 ألف ديانر
هل هذا حق ، هل هذا حق ـ هل هذا حق

والله العظيم أقولها انها مسؤولية كبيرة في الحرص على سير هذا المشروع من الحرص على الربط الدائم للشبكة والحرص على قاعدة المعطات والحرص على أمن المعلوات وعلى اصلاح ألأجهزة،ولكنا بدون مقابل مع أن حق المهندس الذي يتولى هذه المسؤوليات له الحق في أخذ راتب على كل واحدة منها .

أعطونا حقنا يا عباد الله

أتعلم ان المهندسون هم النجباء في كل مرحلة من مراحل دراستهم (أصبح الادبي يخلص أكثر من المهندس عيش تشوف)

- مهندس في بلادنا يخمم فالخبز والحليب والجواز
17 - مهندس زوالي ـ (الجزائر (عزة من وكرامة من))
2010/04/04
متحصل على شهادة التحكم المهني في الاعلام
مدة التربص 02 سنتين
خبرة عقود الادماج المهني تقريبا سنتين
التحكم الجيد في الاعلام الآلي
18 - محمد ـ (saida)
2010/04/04
السلام عليكم
أرجوا أن يكون التوظيف على أساس الكفاءة التقنية لا على أساس الجهوية أو العلاقات الفردية...
و أن تقوم الوزارة المعنية بإرسال الموظفين إلى دورات تقنية خاصة بالأمن المعلوماتي حتى يتمكنوا من هضم التكنولوجيات المتقدمة ...
و أن يكون المرتب محترما حتى لا تحدث تجاوزات فيما بعد عن طريق الرشوة بثمن بخس....
19 - حمزة ـ (باتنة الجزائر)
2010/04/04
الي عنده المعارف يكوتاتيني و نقسم معاه لاباي ، رانا رشيـنا من شوماج .
20 - حجوط
2010/04/04
الرافضين لخلع خمار المحجبات لبطاقات الهوية البيومترية
انشر هذه الصفحة لكل أصدقائك الأمر ليس بالهين، و كلنا مسؤولون عند الله ان نقول الحق ،و الله خير معين

http://www.facebook.com/pages/lrfyn-lkl-kmr-lmjbt-lbqt-lhwy-lbywmtry/107235585974340
21 - IDRIS ـ (Algeria)
2010/04/04
يا أخي فيصل, الكفائة في العمل وليس في الشهادة, أعرف مهندسين دولة في الإعلام الآلي لايعرفون نسح قرص مضغوط.
حياتوا كاملة ماكتبش وثيقة على الكمبيوتر, memoire تاعو كاتبهالوا واحد في مقهى الانترنيت.
يحفض " البوليكوب" ويروح يمتحن وينجح. هذا اللي يتعب بلا اللي "يكوبي" .
حنا نقولوا ربي يستر برك ماحطولنا التصاور من برا وداخل الجواز يسجلونا فيلم ولا يديرلك تصويرة تاع حيوان ولا.
22 - مهدي ـ (قسنطينة)
2010/04/04
أخي الكريم هذا تصنيف ربما غير عادل لكن ان تتهكم على التقني سامي فهذا غير مقبلو منك (...)

لو وضعت مقارنة بسيطة بين DUEA و TS سوف تلاحظ فرق كبير خاصة من الجانب التطبيقي وهذا معروف عند أهل الإختصاص لذى تسعى الدولة إلا إعطاء فرصة لتقني السامي

انا شخصياً أعرف الكثير من حاملي شهادة DUEA ولا يفرق بين RAM و ROM
لا يستطيع حتى التحويل بين الكيلو و الميغا
مع كل إحترامي للجاميعيين أمثالك لكن هذا واقع

أرجوا ان تتقبل رأي ( الشخصي طبعاً)
23 - إلى فيصل انتاع قسنطينة ـ ((: )
2010/04/04
السلام عليكم.....
أتمنى أن تلفت الدولة إلى خريجي الجامعات الجزائرية....... و أن تسند المسوؤليات إلى الطبقة المثقفة التي تؤمن بالقيم و الأخلاق و العلوم و التكنولوجيا في اسيير الإدارة و عصرنتها.
كما ينبغي للدولة أن تراعي إرفاق هذه المناصب بإمتيازات أخرى ليسقر بذلك الموظف نفيسا و عقليا فيقدم بذلك مردودا أفضل.
24 - habib ـ (عين الدفلى)
2010/04/04
أحنا أصحاب الأعلام الألي يحتاجونا غير كي تزير عليهم من وقت فات واحد ماخمم فينا ان اشاء الله يوظفولنا ذكور مش جنس لططططططططططططيييييييييييييف لخاطر راهي كلاتنا الميزيريا راهم يتواجدو في الشجر تحت الحجر في السماء في الماء وين تروح تلقاهم وان شاء الله يكون العدد الذي نشراتوا الشروق صحيح مش خرطي لخاطر رانا ملينا من الخرطي و الكذب شكرا يا شروق
25 - chocho ـ (kamboudya)
2010/04/04
والله هم يبكي و هم يضحك قالو تقني و تقني سامي هههههههههه
ياولدي رانا نعرفوهم و نعرفو قرايتهم و برنامج قرايتهم غير ماتقبلوهمش
ناس مزالو يقراو بـ Amstrad 386 واش تستنا منهم؟ههههههه
الحق يقال من جهة البرمجة يفكوها شوية pascal & delphi...
دورهالهم OS الله يربح و الله أكثريتهم مايعرفوش يخدمو
بالويندوز عادي ولا خصائصه طبعا كلامي لا يخص الهوات و محبي
عالم الكمبيوتر بل أولائك الذي دخلوا لأجل الشهادة لا أكثر و ما أكثرهم

المهم ضرك تجيب واحد مايعرف يخدم غير ب DOS تمدلو برامج
متقدم تاع البطاقة لجديدة هدي كيفاش يفكها يرحم باباك؟؟؟؟
26 - aYad ـ (Alg-Cne)
2010/04/04
رانا عارفين ها الدولة تمدلك 3000 منصب وديرلك 1000000 عقبة ....العسكر ومبعد تقلك الخبرة ومبعد تقلك المتزوجون هم الأول ومبعد يخدموا واحد ما عندوا حتى مستوى غير عنده لكتاف...........ههههههههه
27 - belkheir ـ (algeria)
2010/04/04
يا اخي انا تقني سامي ولست متحصل على البكلوريا وانا اتحدات واتحدى جيش كامل من اصحاب الشهادات التطبيقية فهي شبه عديمة الفائدة وانت تعرف جدا ان التقني السامي يتمتع بامكانيات تكبيقية كبيرة اكثر من ذوي الشهادات التطبيقية كون التقني السامي تلقى تعليمه في معهد متخصص وصاحب الشهادة التطبيقية تلقى تكوينه في الجامعة على شكل فرع مهمش كامل التهميش
شكرا
28 - الى الاخ فيصل صاحب التعليق رقم 6 ـ (الجزائر)
2010/04/04
أوافقك الرأي يا أخ فيصل *6* لماذا لا نتحد و نطالب بحقنا
فلنقم بلائحة احتجاج يمضي عليها جميع من هو حاصل على deua و نرفعها الى رئيس الحكومة أو رئيس الجمهورية
فالله لا يخيب كل طالب حق مهما طال الزمن
*جمعية حاملي DEUA *
29 - roki ـ (ferdjioua)
2010/04/04
inchallah ya rabi yodkhal yakhdem li yastahale w makaneche makaneche ma3rifa
30 - mimi ـ (algerie)
2010/04/04
انا لا أفهم .بالعكس تقني سامي أحسن من متحصل على deau لماذا هذا الحسد .نحن كلنا جزائريين مناش مصريين
31 - وليد ـ (قالمة)
2010/04/04
صدقت أخي فيصل من قسنطينة رقم 6 أنا كذلك من ضحايا التهميش حتى التصنيف الجديد لم ينصفنا في الوظيف العمومي الرجاء من جريدة الشروق فتح هذا الموضوع و التطرق إليه ما مدى أهمية الحصول على شهادة DUEA في الإعلام الآلي الذي درس في الجامعة إذا كان المتحصل عليها في التكوين المهني مصنف أحسن منه
أنشر يا شروق
32 - nassim ـ (algérie)
2010/04/04
السلام عليكم
أنا أخاطب الذي يقول هل يستوي أصحاب شهادات تقني مع أصحاب شهادات DUEA في الاعلام الآلي
في الحقيقة يا أخي بالنسبة لي أنا ارى من ناحية Pratique تقني أحسن من DUEA
33 - أحمد ـ (الجزائر)
2010/04/04
انا مع رأي السيد فيصل.بعد التعب و الشقاء و اعادة البكالوريا عدة مرات ثم نجاحي بقريب من الجيد 12.34و دراستي لـ DEUA اجد نفسي اطالب بشهادة معادلة من اجل المشاركة مع التقنيين السامين .و كذلك اجد نفسي في صفوف الرقباء الاحتياطيين مع ذوي مستوى النهائي عند القيام بواجب الخدمة الوطنية
34 - طاهر ـ (الشلف)
2010/04/04
باينة لشكون رايحة لصحاب المعارف.
35 - :zinou ـ (algeria)
2010/04/04
nchalah j aurais un poste
36 - lamia ـ (annaba)
2010/04/04
لماذا تحتجون ياخريجي الجامعات على اصحاب الديبلومات في الإعلام الالي هل ليسو بشر مثلكم ويحتاجون للعمل مثلكم ام حسبتم ان شهاداكم الجامعية تسمح لكم بالتقليل من شأن الاخرين وإذاكنتم مسلمين فتأكدو ان كل إنسان يأخذ مايقدره الله له في الاخير يافيصل من الجزائر.
وفي الاخير اقول لجريدة الشروق ان تبعث لي اين ابعث ملف المسابقة في ولاية برج بوعريريج لاني لم ارى اي إعلان بخصوص المسابقة
37 - انفال ـ (برج بوعريريج)
2010/04/04
أرجو منكم اعطائي موقع نشر طلب التوظيف للوزارة، فأنا متحصل على شهادة و دون عمل، لم أرى قط هذا الإعلان.شكرا....
38 - kit ـ (algerie)
2010/04/04
اذا عندك العرف او اذا كنت فتاو جميلة راك تخدم واذا كنت غير ذلك ما كان له تعيي في روحك
39 - zakaria ـ (bechar)
2010/04/04
المهم تكون الخلصة مليحة
ماشي تخدم خدمة كبيرةو في الخلصة تصيب روحك مقيومتلك
800 دج في النهار
و الله مانخدمها قاع مهتدس في الاعلام الالي تصيب روحك تخلص كيما لي يقدم شهادات الميلاد
احرزو رواحيتكم يا المهندسين
سلام
40 - noureddine83 ـ (وهران)
2010/04/04
انشاء الله اصحاب المعرفة و الرشوة يخطون
41 - معمر ـ (Algerie)
2010/04/04
السلام عليكم
لا ادري ان كانت البلديات على علم مسبق بهذا الاعلان...لان الروطار علامة جزائرية مسجلة..حتى ملف المشاركة غير موجود فانا حقا لا افهم شيئا..................
42 - عمر فوزي ـ (alger)
2010/04/04
السلام عليكم .....
المشكل ليس في تصنيف (DEUA ) في نفس رتبة التقني السامي الذي درس بالتكوين المهني وغير متحصل على شهادة الباكالوريا . المشكل يكمن في ان التصنيف 10 يبقى معه طوال حياته المهنية .كل الرتب عندها ترقيات ومناصب نوعية الا هذا المنصب أرجو من الإخوة الذين عندهم نفس المشكل ان يراسلوا جميع الأطراف بداية من الحكومة الى الوظيف العمومي الى الوزارة الوصية. ليجدو حلا فبعد الغاء رتبة مهندس تطبيقي لم يبقى لنا ترقية اخرى الرجاء من جريدتنا الشروق ان تكون سباقة دائما كما عودتنا لطرح هذا الإنشغال ....وبارك الله فيكم ..........
43 - محمد ايمن ـ (الجزائر)
2010/04/04
ana 3andi la licence systeme LMD yekbloni wala walo
informatique bien sur.
merci d'avance
44 - kamel ـ (setif)
2010/04/04
شوف ياسي فيصل مثل ما قال الاخوة هناك من امثالكم لايعرف أدنى اساسيات الاعلام الالي لنقص الجانب التطبيقي (ماتخليناش نزيدو نحكو على الجامعة الجزائرية )عكس ما نراه في المعاهد بالاضافة إلى برنامج الدراسة الخاص بكم انتم اصحاب DEUA هو نفسه TS وإلا عندك شك روح سقسي وزيد بزيادة رانا مصنفين في نفس الدرجة العاشرة في سلم الاجور الخاص بالوظيف العمومي وإلا عندك شك شوف هذي الصفحة
http://www.concours-fonction-publique.gov.dz/fr/EquivTable.asp
انا كنت نفضل يتم توجيه النقاش إلى مدى جدية الوزارة في توظيف هذه الاعداد ومدى نزاهة المسابقة وليس إلى الجدال
بين DEUA و TS
45 - مروان خريج المعهد الوطني للتكوين بوسعادة ـ (سيدي عيسى)
2010/04/04
هل الاعلان بخصوص مسابقة التوظيف لمتحصلي على شهادة تقني في الاعلام الالي صحيح ام غير صحيح لاني ذهبت هذا الصباح الى البلدية فلم اجد اي اعلان بخصوص الوظيفة ولااحد من موظفي البلدية يعلم شيأ عن هذه المسابقة فإن كان الاعلان صحيح يرجي نشر المسابقة من خلال الجريدة مع إضافة العنوان الذي نرسل اليه ملف المسابقة في ولاية برج بوعريريج اوإعطاءنا الموقع الخاص بنشر طلب التوظيف للوزارة .
وشكرا لمن يعطي لي العنوان وإنشاء الله تتحقق كل امنياته.
46 - انفال ـ (برج بوعريريج)
2010/04/04
احنا مكان تاعن في اوروبا تعرف قيمة dua informatique اما افريقيا متخلفة للمتخلقين اله يجيب الخير
47 - رفيق حليش تلمسان ـ (تلمسان)
2010/04/04
ما شفنا والوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو منكم
48 - محمد الهادي سلمي ـ (الجزائر)
2010/04/04
رد على صاحب الرد رقم 6 - فيصل : قسنطينة
أقول رللك أن التقني السامي الذي درس في معهد التكوين أحسن ألف مرة من الذي درس في الجامعة ومتحصل على DUEA وقد قمت بنفسي بوضع برامج التخرج للطلبة الجامعيين وحتى مساعدة بعض المهندسيين في برامجهم للحصول على شهادة مهندس دولة وأقول للك أن ليس العبرة في الشهادة اليوم وأقوله بالحرف الواحد لن تستطيع مجاراتي في الإعلام الآلى وفي أي تخصص منه .
والتوظيف هو على شكل مسابقة إذا كنت تؤمن بقدراتك فأنت أهل له بدون التفكير بالمنصب المسبق أصحاب المعريفة والرشوة سوف يعملو ولو بدون شهادات وفي مناصب لن تحلم بها لا أنت ولا أنا إلا ما كتب الله لنا
نعم انت للك شهادة البكالوريا وتستحق التشجيع ولكن لا تستخف بقدرات الآخرين . ولك ان ترجع لتاريخ بعض العلماء وسوف تعرف القصد .
49 - wab2009 ـ (الجزائر )
2010/04/04
أقول لأ صحاب DEUA أبشروا فستصنفون قريبا مع حاملي شهادة ليسانس أي رتبة علام
_ورغم إحترامي لتقنيي السامون فإنهم يتجرؤون عندما يتحدون حاملي شهادة الباكالوريا هذا ليس من حقهم بحجة أنهم أكثر خبرة في التطبيق فمتى كان الممرض يعادل الطبيب حتى وإن كان رجو النشر في منبر المهندسون البطالون ...الشروق
50 - بلال_ مهندس تطبيقي ـ (سطيف )
2010/04/04
يا فيصل من الجزائر رقم6 اقول لك ان معضم خريجي DUEAلايفقهون شيئا في الاعلام الالي لاني درست عند استاذة تحمل تلك الشهادة صدقني انها لاتفرق بين السلاش والانتسلاش وانماقامت بتعليمنا سوى DOSالقديم ولذلك فإن المعرفة ليست بالشهادة
51 - انفال ـ (برج بوعريريج)
2010/04/04
Et pour 3000 DA par mois
héhéhéhéhéhéhhé
52 - بلاد العبيد ـ (alkheria)
2010/04/04
Je suis tout à fait daccord avec vous comentaire n°8 moi j'ai un deua je travaille dans une boite étatique j'ai ce problème là on me considère comme technicien supérieur alors que je suis ingénieur d'appliacation ils disent que mon diplome n'est pas reconnue c'est pas possible on est universitaire et on nous considère autant que quelqu'un qui n'a pas fait d'études supérieures svp chourouk on aimerai bien comme a proposé Faiçel de prendre cette affaire en considération merci
53 - Amel ـ (Alger)
2010/04/04
بصح وقتاش نبعثوا الملف نتاع الاعلام الالي و زيد ثاني مزاوا مقالوناش واش خو الملف .
تعيشوا اذا كاش واحد راح عارف واش فيه يقولولي و ان شاء الله يخدمونا انا وحدة من ناس كرهت الخدمة عند البريفي و زيد مكاش حتى لصيرونس ان شاء الله يا ربي قاع يخدمونا
54 - حنان ـ (alger)
2010/04/08
نعم انا متخرج من الجامعة deua informatique appliqui لكن لا حياة لمن تنادي كل مسابقات الوظيف شاركت فيها شرق غرب شمال جنوب ما كتبش ربي و السبب الرئيسي خريجي التكوين المهني الدين ساوو بيننا في الوظيف هده مسالة حساسة لشروق لازم تتكلم عليها ما الفائدة ادن من البكلوريا انا لا اميز لكن اعطونا حقنا رانا تحقرنا انا واحد من الناس نحس روحي تحقرت والله لازم حل ارجو من جريدة الجزائريين الشروق التطرق للموضوع بجدية .معكم كريم الجزائري الحر بن الحر 123 فيفا لالجيري زكارة فيكم يا المصريين عرب الفول .
55 - karim_21 ـ (algeria)
2010/04/10
تصور: monsieur FODIL
ان ولاية البويرة مازالت لم تعلن بعد و ماذا تنتظر ؟؟؟؟؟
لست ادري ؟؟؟ ومادا بعد ؟؟
الناس تلوم في الناس يا مسلمين اتقو الله : الناس تتكلم على حل المشكلة و ايجاد الطرق او الاسلوب الافضل للحصول على منصب عمل و ليس هكذا تلوم في بعضكم كونو عقلاء واعرفو نعمة العقل اللي ربي خلقها فينا باه تفكرو باسلوب ايجابي .
""حسب راي'''
ماكان حتى فرق بين الجامعة او التكوين الناس سواسية
مثلا :التقني يعمل و تقني سامي يعمل و كذا المهندس ...اين الفرق ؟؟؟
نحن مؤمنين جميعا بان اذا الله كتب الانسان الرزق فسيرزقه مهما طال او قصر الزمن
ارحمو بعضكم البعض يا سيدي يرحمكم ربي من الاعلى ......
ملاحظة انا خريجة جامعة بومرداس في اختصاص DUEA اعلام الي للتسيير وراني صابرة ...بالصح منيش قاعدة لالا ،،،
راني نسعى و الله هو المعين والحمد لله على كل شيئ .
56 - خديجة ـ (الجزائر - البويرة - بئرغبالو )
2010/04/17
س. محمد: ولاية تلمسان .
كنت نتأثر لم نحضر عرس فيه صغيرة تتزوج و بعض كبرات يشوفو ا وليوم راني نحس نفس الشيء لما خريجي التكوين مهني يحصل على مناصب شغل في ألإعلام الألي التي هي أولا بها ( DEUA الدراسات الجامعية التطبيقية المتحدث دفعة 2001 ونضن فيه أكثر من حالي ) مذا ننتظر لما تسند الأمور إلى غير أهلها الحمد لله
57 - محمد
2010/05/14
أنا عندي شهادة تقني في الاعلام الالي
وانا نقوللكم بلي تقني وتقني سامي وحاملي شهاداة الجامعات نفس المستوى ولو اني متاكد بان التقني والتقني سامي افضل من حاملي شهادة الجامعة في الاعلام الالي وهذي ماشي غير هدرة هاذي حاجة انا مجربها
والي عندواتقني في الاعلام الالي احسن درجة من شهادة الجامعة
58 - albariki ـ (بريكة)
2010/09/10
السلام عليكم يؤسفني كثيرا ما وصلتم إليه من تصادم للأراء من المفروض الكل يستفيد من الأخر لا التقليل من شأن الأخر والرزق على الله سبحانه وتعالى وكلكم أبناء وطن واحد وكلكم تعبتم في تحصيل المعرفة سواء أكان في الجامعة أو معاهد التكوين المهني والله أعلم ولا داعي للتهجم على بعضكم
59 - سفيان
2010/09/12
سلام الله عليكم انا متخرج من الجامعة سنة2007 شعبة ليسانس لغة عربية أدابها عملت ببلدية قصر الصبيحي ولاية أم البواقي منذ2008 وانتهى عقد العمل 2010أتقن العمل على جهاز الكمبيوتر أعمل في أستخراج شهادات الميلاد البيومترية منذ بداية العملية إلى يومنا هذاوقمت بإيداع ملفي الخاص بتعليمة وزارة الداخلية من أجل ترسيمي في مصلحة إنجازالبيومتري فهل فهل فهل يعقل أن يأتي شخص غيري ويأخذ هذا المنصب وانا الذي ضحيت من أجله ومؤهل مئة بالمئة له مع العلم ان هناك من يحملون شهادات في الإعلام الالي لا يغرفو يشعلو الجهاز
60 - حمزة عابد ـ (قصر الصبيحي)
2011/03/08
شوف يا أخي فيصل
61 - عبدو 13 ـ (algérie)
2011/09/25
يا أخ فيصل شهادة dea وشهادة التقني سامي شهادة والفائدة في التطبيق والإمكانيات
لأني اعلم علم اليقين أن أصخاب dea ضعفاء جدا في التطبيق والنظري .
62 - كريم جمام ـ (الجزائر)
2011/10/25
انا متحصلة على DEAU EN INFORMATIQUE هل صحيح انه يعدي النظر في الرتبة ان يعدون من حاملين ليسنس هل صحيح ارجوا من شروق طرح مشكلة DEAU
63 - وهيبة ـ (الجزائر)
2011/12/07
يوجد عامل ص3 لدي شهادة تقني إعلام ألي ولكن لم يفعل بها شيء هو يعمل حارس وفي الإدارة بمؤسسة تربوية ولكن حارس ليلي كيف تقول يا صديقي من بريكة الجامعي فيحال والدي لديه شهادة تقني من تكوين فحالتين ولكن أقول لك بلاد ميكي وتيكي
لكن شهادة أصبحت هي المعريفة ورشوة
64 - محمد ـ (أم البواقي)
2011/12/13
و الله ربي يهديكم الدولة راهي غييييييير تتمسخر معاكم و خطرة على خطرة تحب تنحيلكم على قلوبكم هذا مكان .***عام سعيد****
65 - وداد ـ (باتنة)
2012/01/05
هل يتساوى حامل شهادة الباكالوريا مع من اخفق فيها.هل يتساوى من درس في جامعة مع من تربص في مركز التكوين المهني؟بخض النظر في من يتمكن في المهارات او لا.فيوجد من ليس له اي شهادة وله كفاءة عالية في مجال الاعلام الالي فتروكونا من كلام ليس له معنى له(يوجد مهندس ولا يفرق بينram و rom). مع كل الاحترام لتقني سامي نريد حقنا نحن ليس في مستوى واحد على الشروق او كل الجرائد ان تهتم بالموضوع اليس الجرائد تهتم بانشغالات المواطن؟اعطو كل ذي حق حقه
66 - امال ـ (hg^:hwv)
2012/01/09
الارزاق على الله و كل واحد يدي واش اعطاه ربي
67 - فيروز الاغواط ـ (alger)
2012/01/24
متحصلة على شهادة تقني سامي في الإعلام الآلي
هل من إعلانات لمسابقات توظيف أفيدونا من فضلكم ^_^
68 - سارة ـ (الجزائر )
2012/09/20
اقول لخريجي التكوين فرع اعلام الي مع احتراماتي،يوم تتحصلون على البكالوريا يمكنكم ان تقارنو انفسكم مع اصحاب deua ،هذا هو التفكير السليم.اما المسؤولين نتاعنا ربي وكيلهم ان شاء الله يا ربي جهنم تاكلهم حاشا البعض.
69 - نجاة ـ (جيجل)
2012/10/21
الله يحميك منكل شر
70 -
2014/04/01

اكتب تعليقاً

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل

عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

(38 مشاركة) شارك برأيك

2014-08-29

● هل حققت المقاومة الفلسطينية أهدافها من الحرب ضد إسرائيل؟

خاضت المقاومة الفلسطينية حربا ضد إسرائيل استمرت 51 يوما، استشهد فيها أكثر من ألفي فلسطيني أغلبهم مدنيون وجرح فيها أكثر من 11 ألفا وقتل فها...

شارك

آخر المشاركات

رسالة الى كل من يضن ان المقاومة لم تنتصر انتم والعملاء سواء .عملاء بافكاركم المتصهينة المقاومة انتصرت رغما عنكم (انتم وصهاينة) اولا اسرائيل هي من بدات الحرب ثانيا المقاومة ليست مطالبة بتحرير الارض حاليا في ظل الضروف الراهنةوالتخادل العربي ثالثا رغم الحصار ورغم المساحة الجغرافية الصغيرة والمكشوفة استطاعة المقاومة دحر الاحتلال واطلاق الصواريخ طوال فترة العدوان وفي العمق الاسرائيلي رابعا لو كان باستطاعة اسرائيل القضاء على المقاومة لما تراجعت خامسا الموت في سبيل الله والوطن خيرمن العيش في الدل

بواسطة: mohamad ali 2014/09/01 - 11:24
استفتاءات
مصر وسيط محايد في المفاوضات أم طرف حليف للمقاومة أو معاد لها؟
أدخل الرقم الظاهر في الصورة